مصادر موثوقة حقيقة اقالة حكومة شريف اسماعيل واعتزار السيسي للشعب المصري عن حادثة امين الشرطة

مصادر موثوقة حقيقة اقالة حكومة شريف اسماعيل واعتزار السيسي للشعب المصري عن حادثة امين الشرطة

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي اقالة حكومة المهندس " شريف اسماعيل " اليوم بعد احداث منطقة الدرب الاحمر ومحاصرة مقر مديرية امن القاهرة اليوم في وسط البلد.

حيث أعتذر الرئيس السيسي للشعب المصري عن حادثة امين الشرطة الذي قام بقتل شاب يعمل سائق علي توك توك بسبب خلافات علي الاجرة .

وقد اطلق امين الشرطة بسلاحة الميري المرخص ثلاث طلقات اثنين في رأس السائق وطلقة في صدرة مما اودى بحياته علي الفور غارقا في دمائة .

وكان رد فعل الاهالي بانهم قاموا بالامساك بامين الشرطة وضربه وسحلة مما ادى الي كسر في جميع انحاء جسدة بالاضافة الي ما يشبة الارتجاج بالمخ .

يذكر ان الكثير من وزراء الحكومة المصرية المؤقتة كانوا يتابعون فاعليات مؤتمر الكوميسا مع الرئيس السيسي في شرم الشيخ وهو منتدى اقتصادي افريقي.

واجتمع الرئيس السيسي بوزير الداخلية لمعرفة ما تم من اجرئات لتخفيف هذه الازمة وامتصاص غضب الاهالي في منطقة الدرب الاحمر الذين اكدوا انهم سيأخذون بثأر ابنهم اذا لم تفعل الحكومة اي شيء لمعاقبة هذا الامين المتهور.

وأشار الرئيس السيسي أنه من المقرر عرض برنامج الحكومة على مجلس النواب آخر الشهر الجاري وهو قانون يعمل علي خفض تجاوزات الشرطة ومنعها

التعليقات : 0

أضف تعليقاً