تحميل فيسبوك الجديد يسجل مليون تحميلة في الساعه

تحميل فيسبوك الجديد يسجل مليون تحميلة في الساعه

عرض موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " تطبيقا محدثا لبرنامج ماسنجر الذي يقوم بعرض الدردشة بين الاصدقاء والمتابعين للاعضاء المشتركين بالموقع الالكتروني الاول علي شبكة الانترنت.

فقد اعلنت تقارير تسويقية في شركة فيسبوك ان عدد الذين يقومون بتحميل التطبيق الحديث لبرنامج ماسنجر وصل حتي الان الي مليون تحميل في الساعه الواحدة حتى الان.

حيث ان برنامج facebook Messenger في نسخة اخيرة تم تجريبها قبل نزولها وطرحها في السوق الالكتروني وقيام المستخدمين باستخدامة علي جوالتهم واجهزتهم المحمولة سمارت فونز .

يذكر ان برنامج فيسبوك ماسنجر قد تم اطلاقة منذ سنوات ولم يكن هناك ترحيب من الاعضاء والعملاء القدام في فيسبوك عليه حيث انه كان غير مطور بشكل كافي ولكن في السنوات الاخيرة قد اعلن العديد من العملاء انه برنامج رائع ومميز.

برغم ان برنامج واتس اب الذي قد قامت فيسبوك بشرائة من ملاكه الاصليين افضل من موقع فيسبوك ماسنجر بشكل كبير ولكن فيسبوك ماسنجر قد طور من نفسة حتى اصبح منافس له في الفترة الاخيرة.

اما بخصوص التحديث الاخير فقد اعرب العديد من المستخدمين ان حسابتهم الشخصية اصبحت اكثر سرعه بسبب ذلك التطبيق الحديث من فيسبوك ماسنجر.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً