اخبار داعش اليوم الاحد 7/2/2016 .. أعلن الجيش الأمريكي قصف جديدة تشمل مزيدا من اهداف للمتشددين في العراق وسوريا

اخبار داعش اليوم الاحد 7/2/2016 .. أعلن الجيش الأمريكي قصف جديدة تشمل مزيدا من اهداف للمتشددين في العراق وسوريا

قد أعلن الجيش الأمريكي قصف جديدة تشمل مزيدا من اهداف للمتشددين في العراق وسوريا وقال الجيش الامريكي يوم السبت ان الولايات المتحدة وحلفاءها استهدفت مجموعة من النشطاء في العراق مع 14 ضربات يوم الجمعة وضربتين في سوريا.

وكان خمسة من الضربات في العراق قرب الموصل، لتصل إلى أربع وحدات تكتيكية والقيادة والسيطرة العقد. وكانت الإضرابات في سوريا قرب عين عيسى، واصاب عربة مسلحة وأربعة مبان، وفقا لرويترز.

منذ سبتمبر 2014، والولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع بعض حلفائها تم تنفيذ غارات جوية ضد ما يقال ان الارهابيين داخل سوريا من دون أي تصريح من دمشق أو الأمم المتحدة.

والهجمات الجوية في سوريا هي امتداد للحملة الجوية التي تقودها الولايات المتحدة ضد مواقع المزعومة في العراق، والتي بدأت في أغسطس عام 2014. واستولت على مجموعة ارهابية مساحات شاسعة من الأراضي في العراق قبل عامين بعد يجتاح سوريا.

هذا في حين أن العديد من النقاد بما في ذلك المسؤولين العراقيين لديهم الوقت والوقت وتساءل مرة أخرى فعالية هذه الضربات الجوية وتقول تقارير أن الهجمات التي تقودها الولايات المتحدة قتلت عشرات المدنيين في سوريا منذ ذلك الحين. واشنطن نفسها اعترفت لبعض.

وقد سوريا تتصارع مع التشدد مدعومة من الخارج منذ أوائل عام 2011. والعنف أودت بحياة أكثر من 260،000 شخص وتشريد ملايين السوريين إلى الدول المجاورة من حيث عدد الذين كانوا يحاولون الوصول إلى أوروبا.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً