عاجل .. حادث قطار بنى سويف واخر التطورات وتفاصيل الحادث وعدد المصابين

عاجل .. حادث قطار بنى سويف واخر التطورات وتفاصيل الحادث وعدد المصابين
عاجل حادث قطار بنى سويف واخر التطورات وتفاصيل الحادث وعدد المصابين

حادثة جديدة ، بل كارثة جديدة من كوارث القطارات في مصر  اصبحنا اليوم على خبر مؤسف للغاية وهو انقلاب القطار  رقم 993 القادم من مدينة اسوان والمتجة الى القاهرة .وبعد المعاينه من قبل شهود العيان والنيابة قد تبين ان القطار قد اصطدم بحاجز خرسانى اسفر عن انقلاب اول عربة للركاب وللاسف تم اصابة ما يقارب 71 شخص حتى الان .

وقد ابدء سكرتير عام محافظه بنى سويف عن اسفة الشديد لما حدث للقطار ، وقال ان جميع المصابين سوف يتم نقلهم على نفقة المحافظه الى القاهرة باحدث عربيات الاسعاف المجهزة لنقل المصابين .

وقد ذهب الى موقع الحادث " بمحطة الشناوى -مركز ناصر" محافظ بنى سويف ووزير النقل ومدير الامن  الى موقع الحادث وتمت المعاينة من قبل النيابة العامة ، وبعد المعاينة قد تبين ان اسباب الحادث تكمن في سرعة القطار وسيره بخط التخزين .
اما عن اعداد المصابين :
وضح وزير الصحة ان ليس هناك وفيات جراء حادث قطار بنى سويف قطار ركاب رقم 993 ، ولكن يوجد عدة وفيات قد وصل عددها حتى الان الى 71 مصاب وتم نقلهم مشتفيات فور حدوث الحادث الاليم .

ما أوضح وزير الصحة   أنه تمتقديم كل الرعاية الصحية للمصابين في حادث القطار، وأنه تم نقل وتوزيع المصابين على مستشفيات بني سويف العام و مستشفي ناصر المركزى ورمد بني سويف،كما اكد  ان بعض  الحالات المصابة تلقت الرعاية الطبية اللازمة، وخرجت من المستشفيات .

ومن مصدر موثق ابلغنا انه تم التحفظ على سائق القطار بانه المتهم الاول في هذا الحادث الاليم ويتم الان التحقيق معه من قبل النيابة 
وننفرد بنشر اسماء المصابين في حادث قطار بنى سويف .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً