اخبار سيناء اليوم .. عاجل مقتل شرطي خارج منزله في شمال سيناء

اخبار سيناء اليوم .. عاجل مقتل شرطي خارج منزله في شمال سيناء
اخبار سيناء اليوم

اخبار سيناء اليوم الاثنين 29-2-2016 واخر التطورات على سيناء المصرية وعملية مواجهة الارهاب الاسود الذى يجتاح سيناء بالكامل واخر واهم الاخبار حول مكافجة جنودنا المصرؤية على ارض سيناء المصرية حيث نتطرأ اليوم الى الاخبار العاجلة التى صدرت صباح اليوم الاثنين من سيناء ومن اهم هذه الاخبار حيث قتل شرطي في شمال سيناء ، وقالت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية نقلا عن مسؤول في وزارة الداخلية مدينة العريش تم اطلاق النار في الساعات الأولى من يوم الأحد.

وقال مسؤول لم تذكر اسمه، رجال ملثمين أطلقوا النار على شرطي خارج منزله لا يمكن التحقق بشكل مستقل من محتوى هذا البيان. ويفرض قانون لمكافحة التطرف الغرامات الثقيلة على المؤسسات الإخبارية التي تتعارض مع البيانات الرسمية.

ولكن الهجوم القاتل يأتي بعد يوم واحد قتل اثنان من المجندين قتلوا وجرح اثنان آخران في انفجار قنبلة مزروعة على الطريق في مدينة رفح شمال سيناء.

التشدد داخل مصر شهدت ارتفاعا كبيرا منذ اطاحة الجيش للرئيس محمد مرسي من جماعة الإخوان مسلم في يوليو 2013 بعد احتجاجات حاشدة ضد حكمه. وتحدث معظم الهجمات في شمال سيناء، واستهداف قوات الأمن.

ووفقا لبيانات منفصلة من قبل القوات المسلحة خلال العام الماضي وحده، ومئات من المتشددين المشتبه بهم قتلوا ومئات آخرين اعتقلوا في حملات أمنية متعددة أطلقها الجيش.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً