القاريء المزيف عبد الرحيم راضي .. قصة طالب ازهر خدع الجميع

القاريء المزيف عبد الرحيم راضي .. قصة طالب ازهر خدع الجميع

ظهر علي السطح هذه الفترة قصة جديدة ومختلفة لقاريء قران كريم مزيف ومخادع خدع العديد والملايين وكانت تلك القصة نتيجة مواقع التواصل الاجتماعي في فيسبوك وتويتر .

حيث استيقظت مصر علي حصول طالب ازهري في كلية الصيدلة جامعة الازهر علي جائزة بسبب حفظة للقران الكريم وقراءته له حيث حصد الطالب علي لقب " قاريء العالم "

حيث ان الطالب المزيف والقاريء المخادع اسمة عبد الرحيم راضي كدب علي الملايين بانه حصل علي المركز الاول بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم بماليزيا.

يذكر ان اللقب قد فاز به مصري في عام 2010 وذلك هو القاريء هاني الحسيني الذي فاز بها بشكل جدي وحقيقي وليس مزيف مثل عبد الرحيم راضي.

وقد اكد مسؤولين مصريين في الازهر انه سيتم معاقبة الطالب عبد الرحيم راضي بشكل عنيف في جامعة الازهر حيث انه سيتم فصلة من الكلية الازهرية لمدة عام او عامين .

حيث عمت الافراح سائر جميع المحافظات المصرية بعد فوز هذا الطالب بشكل مزيف علي اللقب العالمي حيث انه رفع اسم مصر في العالم في شيء ديني واسلامي واخلاقي كبير .

وقد قامت محافظة سوهاج علي يد محافظ سوهاج بعمل حفل تكريم كبير للطالب والقاريء المزيف حضره الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج الاقليم الصعيدي المرموق وحضرة قيادات شعبية وسياسية وحكومية كبرى ودعوا جميع العلامات المشرفة بالمحافظة .

بالاضافة الي قيام الازهر الشريف بعمل حفل تكريم للطالب المزيف للطالب الذي ضحك وسخر علي الجميع بتلك الطريقة الغير شريف وامينة والتي لا تتعلق باخلاقيات طالب يدرس في جامعة الازهر الشريف قلعة العلم والدين والاسلام علي مر العصور.

حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتهنئة عبد الرحيم راضي واكد انه سيقوم بتكريمة في مقر رئاسة الجمهورية المصرية في قصر الاتحادية علي شرف رئيس الجمهورية.

وقد فجر مصدر بالسفارة الماليزية، مفاجأة هزت مصر وسخر منها العديد من الاشخاص في الوطن العربي حيث اعلن المصدر القنصلي في ماليزيا بعدم حصول عبدالرحيم راضى علي فيزا لدخول ماليزيا .

وقد وضع ذلك النبأ المؤسسة الدينية الازهر والمؤسسة الرئاسية التنفيذية والحكومية الممثلة في رئاسة الوزراء والمحافظ في حرج شديد.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً