شايفر يتعاقد مع الأهلي براتب شهري خيالي

شايفر يتعاقد مع الأهلي براتب شهري خيالي

تعاقد النادي الأهلي المصري اليوم مع المدرب الالماني الشهير وينفرد شايفر مدرب المنتخب الكاميروني السابق والذي حصد معه العديد من البطولات القارية والدولية ، حيث انه سيكون المدير الفني الدولي الجديد لفريق كرة القدم بالنادي الاهلي المصري بعد اخفاقات احترافية لمدربين القلعة الحمراء الفترة الحالية.

وقد جاء نبأ تعاقد وينفرد شايفر مع النادي الاهلي بعد مباراة القمة بين الاهلي والزمالك التي تمت منذ ايام والتي فاز فيها النادي علي خصمة التقليدي نادي الزمالك بثنائية مقابل لا شيء ، في مباراة وصفها المحللين الرياضيين بالعالمية والتي سحق فيها النادي الاهلي غريمة الابيض الزمالك 2 - 0.

وقد انتهت المباراة بهذه النتيجة وادى ذلك الي اقالة المدير الفني للنادي الزمالك الكابتن أحمد حسام ميدو بالاضافة الي الكابتن حازم امام من قبل رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بسبب ما وصفة بتقاعس الادارة الفنية للفريق في عمل تشكيل صحيح للفوز بمباراة القمة بين الاهلي والزمالك.

وقد علمت مصادر صحفية بان الراتب الذي سيتقاضاه المدرب الالماني الجديد للنادي الاهلي وينفرد شايفر من اجل قيادة الشياطين الحمر.

وأشترط الالماني شايفر بان تعاقدة سيكون شريطة تولى منصب مدرب الاحمال ومدرب تحليل اداء اللاعبين باختيارة وسيكونان المانيان من اختيار شايفر.

يذكر ان شايفر قد فاز مع المنتخب الكاميروني ببطولة كأس الامم الافريقية بالاضافة الي بطولات عالمية وقارية اخرى ولمع نجمة في القارة السمراء مما ادى اسراع ادارة النادي الاهلي علي اختيارة وضمة الي الفريق الاحمر .

وقد اكدت ادارة النادي الاهلي انها تقوم الان بعمل مفاوضات لاستقدام المدربين الذين اشترط شايفر وجودهم في الفريق حتي يأتوا حيث انه اشترط انه اذا لم يكونوا موجودين معه في الفريق سيعتذر عن تدريب النادي المصري الاشهر في القارة الافريقية والوطن العربي النادي الاهلي المصري.
مدرب أحمال وآخر لتحليل أداء اللاعبين.
مدرب أحمال وآخر لتحليل أداء اللاعبين.
وصل إلي مبلغ 65 ألف يورو شهرياً.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً