منة شلبي تعترف باسماء الافلام التي مثلتها رغم عنها

منة شلبي تعترف باسماء الافلام التي مثلتها رغم عنها

حلت الفنانة المصرية الكبيرة " منة شلبي " والتي تبلغ من العمر حاليا 33 عاما والتي تنتمي لاسرة فنية كبيرة ضيفه ببرنامج " صاحبة السعادة " والذي يقدمه الفنانة الكبيرة اسعاد يونس علي شاشة قناة CBC .

وقد فتحت منة شلبي قلبها لاسعاد يونس في تفاصيل حياتية وفنية ودرامية كبيرة ، حيث اكدت منة شلبي انها كانت منزعجة من عمل والدتها وهي صغيرة حيث ان الاطفال والطالبات والطلاب في مدرستها كانوا يسبونها ويسخرون منها بسبب مهنة والدتها .

وقد اكدت منة شلبي انها كانت ترفض العديد من الادوار التي مثلت وظهرت فيها مثل فيلم " كده رضا " و وفيلم " الساحر " وفيلم " واحد من الناس "

حيث انزعجت الفنانة اسعاد يونس بسبب ذلك التصريح حيث ان منة شلبي كانت بارعة في تلك الافلام وكانوا علمات مميزة لها حفرت من خلالهم اسما سينمائيا ودراميا كبيرا في ظل وجود العديد من الزميلات الاخريات وكوكبة من الفنانات والمنافسات لها.

حيث اضافت منة شلبي ان فيلم الساحر قد اساء العديد من النقاد لها بسببة وانها وافقت بها لانه كان في اول بدايتها السينمائية والتمثيلية حيث انها كانت طفلة وصغيرة للغاية وقتها وفي حينها.

اما بخصوص كده رضا فاكدت ان الشخصية كانت شريرة للغاية وطعنت العديد من الجمهور بسبب قبح الشخصية اما علي النقيض ففيلم واحد من الناس كان فيلما بالنسبة لها غير مضيف حيث ان شخصيتها كانت مثالية للغاية واكد العديد من النقاد انها لم تليق في هذه الشخصية المثالية وان امكانيتها الفنية اكبر من تلك الشخصية الثابتة الغير متحركة .

وعن فيلم نوارة الجديد اكدت منة شلبي ان هذا الفيلم هو دور عمرها علي حد وصفها واكدت ان هذا الفيلم من اهم الادوار التي ستقدمها وسيعجب بها العديد من جمهورها وسيجذب العديد من المشاهدين الذين لم يعرفوا منة شلبي بشكل جيد حتي الان.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً