اخبار مصر اليوم.. وفاة الشيخ احمد عمر هاشم

اخبار مصر اليوم.. وفاة الشيخ احمد عمر هاشم

أكدت انباء صحفية اليوم وفاة الشيخ المصري والازهري الكبير "احمد عمر هاشم " وذلك عن عمر يناهز 82 عاما بعد صراع قصير مع المرض .

وأضافت التقارير ان محمود عمر هاشم نجل الشيخ الازهري القدير قد ظهر في المستشفى التي يعالج فيها الراحل وهو يبكي حزنا علي فراق والدة العلامة الازهري الجليل.

يذكر ان الشيخ احمد عمر هاشم من الشيوخ الازهريين الكبار الذين صدروا صورة شريفة ومشرقة للاسلام الوسطي من خلال الازهر الشريف وجامعتة المباركة.

وقد اكد العديد من الشيوخ المصريين والعرب امثال الشيخ خالد الجندي والشيخ عمرو خالد والشيخ مبروك عطية بالاضافة الي نخبة من الشيوخ الاجلاء حزنهم الشديد علي فراق العلامة الشيخ احمد عمر هاشم " رضى الله عنه " .

يذكر ان احمد عمر هاشم قد وقف كحائط صد في الفترة الاخيرة ضد المناوشات التي كان يقوم بها بعض الاشخاص لمحاولة النيل من شخصية الامام البخاري والصحابة الاجلاء واصحاب المذاهب الاربعة ابى حنيفة وابن حنبل والشافعي والمالكي.

وقد اكد احمد عمر هاشم ان من يقوم باثارة الفتن بين المسلمين كافر ويجب معاقبتة وسجنة ، وقد دخل الشيخ الراحل في خلاف مع اسلام بحيري والشيخ محمد عبد الله نصر الشهير بميزو بسبب هذا الصدد.

ومن ناحية اخرى اكدت عناصر في الازهر الشريف قيامهم بعمل العديد من الجلسات تكريما للشيخ الراحل وتخليدا لذكراة العطرة واذكارا لاعمالة العظيمة وانجازته.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً