الفلانتين يشعل شوارع القاهرة والاسكندرية

الفلانتين يشعل شوارع القاهرة والاسكندرية


مرت اليوم فاعليات عيد الحب الأحد 14 فبراير 2016 وذلك في شوارع القاهرة الكبرى والاسكندرية ، حيث صالت وجالت كاميرا تغطية موقع كل حصري في شوارع وضواحي مدينة القاهرة عاصمة مصر والاسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط.

وقد ظهر العديد من المواطنين يرتدون ملابس باللون الأحمر بالاضافة الي ملابس تعبر عن البهجة والسعادة باليوم العالمي المليء بالمشاعر والحب والذي يحتفل به العديد من البشر في جميع انحاء العالم وليس في مصر فقط.

حيث احتفلت العديد من المجموعات الشبابية بهذا اليوم في ألمانيا والبرازيل وبريطانيا وسط اجواء احتفالية وحفلات غنائية لالمع النجوم العالمية وسط تأمينات أمنية مشددة في اوروبا بعد ورود تهديدات من قبل جماعات ارهابية بعمل عمليات نوعية في هذا اليوم في وسط مدينة لندن وبرلين.

أما في مصر فقد أكد العديد من المارة بشوارع القاهرة والاسكندرية سعادتهم بيوم عيد الحب الذي يكون مليء بالمشاعر والاحاسيس بين الاحباب والمخطوبين وحتي المتزوجين.

حيث قالت انجي علي انها تحتفل بعيد الحب مع خطيبها المهندس احمد السعيد وسط جو عائلي مع اسرتها في منزلها حيث قام خطيبها باعطائها هدية عبر فيها عن حبة واشتياقة لها في ظل قيامهم باعداد وتجهيز عش الزوجية استعدادا لحفل الزفاف .

اما محمود الكيلاني فأكد انه لا يحتفل بعيد الحب حيث انه لا يعلم ان اليوم 14 فبراير 2016 هو عيد الحب حيث اكد انه يدور في دوامة الحياة والعمل طوال النهار والليل غير مكترث بتلك الاحتفاليات ، وأضاف انه لم يخطب او يفكر في الزواج بسبب الظروف المادية التي يمر بها حيث اكد " انا ومن علي شاكلتي لا يفكرون في تلك التفاصيل فنحن مطحونين في ساقية اكل العيش "

يذكر ان المصريين يحتفلون بعيد الحب وسط انتقادات وهجوم من تيارات دينية متشددة تحرم هذا اليوم وتعتبرة غير ملائم للشريعة الاسلامية ويعتبرة البعض الاخر نوعا من المحبة والرحمة بين الاشخاص دعا وحث اليها الدين الاسلامي.

من جهه اخرى اكد اسماعيل ابو زيد انه قام بشراء باقة ورود واهداها الي والدتة حيث انه غير مرتبط او متزوج ورأي انها الاولى بتلك الهدية لانه تحبة اكثر من اي شخص اخر سواء فتاة او صديق.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً