خطاب السيسي الاخير يشعل مواقع التواصل الاجتماعي , اليوم الجمعة 25 2 2016

خطاب السيسي الاخير يشعل مواقع التواصل الاجتماعي , اليوم الجمعة 25 2 2016

انفجرت التعليقات والمناقشات والتحليلات بين المواطنين المصريين بعد خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث تباينت الاراء بين المواطنين العاديين علي مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وموقع تويتر العالمي .

حيث اكد الرئيس السيسي " انا خليت بالي من المصريين ، وياريت اي حد مش عايز يخلي بالة من مصر يسكت ، لو سمحتم اسكتم "

وأضاف الرئيس السيسي في الخطاب التاريخي الذي فجر به العديد من المواقف حيث قال " اللي هايجي جنب مصر هشيلة من علي وش الارض " ، وهدد الرئيس السيسي قوى الشر التي تحاول ضرب مصر بشتى الطرق .

أشار ان المشكلة والازمة الكهربائية ستنتهي في عام 2017 ، حيث ان الاصلاحات التي قام في العام الماضي حجم اصلاحات لم يتم علي مدار تاريخ الدولية المصرية .

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي " ان الازمة الكهربية ستنتهي وانني قمت بمجهودات مضنية وكبيرة لانهاء تلك الازمة الكبرى التي كانت تفوق كل الحدود " .

واكد العديد من المصريين ان مبادرة السيسي لدعم مصر بجنية واحد عبر الهواتف المحمولة شيء ايجابي وغير سلبي وان من يقوم بالسخرية منة غير وطني وغير داعم لدولتة .

وتابع الرئيس السيسي انه حل ازمة نقص الغاز وان ما يقوم بالتبخيث من المجهودات هم من اهل الشر الذين يحاولون ضرب كل ماهو ناجح ومنجز في مصر .

حيث ان الخطاب قد شاهده حتي الان منذ ان قام بالقائة اكثر من 4 مليون شخص علي مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب العالمي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً