حادث قطار بني سويف البشع يهز الفيسبوك السبت 13/02/2016 , تابع تفاصيل حادث قطار بني سويف الطائر

حادث قطار بني سويف البشع يهز الفيسبوك السبت 13/02/2016 , تابع تفاصيل حادث قطار بني سويف الطائر

ظهرت اليوم صورا لقطار سكة حديد في محافظة بني سويف حيث ان ظهر القطار في وضع غريب بعد اصطدامة بكتلة اسمنتية كانت امام قضبان السكة الحديد .

حيث ظهر القطار مرفوعا فوق تلك الكتلة الاسمنتية وانقلاب عرباته علي ارض قبضان السكة الحديد ، حيث ان هذا القطار قد تم انقلابة ليلا في ظل ظروف جوية قارسة البروده.

وقد قام وزير النقل اليوم بالوصول الي مكان الحادث واعرب سعد الجيوشي وزير النقل ان الحادث حادثا ارهابيا قام فية الجناة بوضع صخرة اسمنتية كبيرة امام القطار مما ادى الي انقلابة.

وقد رافق وزير النقل الوزير احمد ذكي بدر وزير التنمية المحلية والمهندس احمد حامد رئيس هيئة السكك الحديدية بجمهورية مصر العربية وقد ظهروا المسؤولين الثلاثة في حالة انزعاج شديد بسبب ما شاهدوه من مشهد مروع لانقلاب القطار .

واكد احمد حامد ان المسؤولين الموجودين في الهيئة يقومون بازارة اثارة الحادث لتشغيل الخطوط مرة اخرى وعودة الحركة لسكك الحديد بخط الصعيد.

بعد قيام الهيئة بايقاف الحركة والتنقل بخط الصعيد من الجيزة حتي اسوان بعد ذلك الحادث المروع الذي حدث وسط اندهاش كبير من قبل متابعي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

حيث انتشرت صور القطار علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانهالت التعليقات الساخرة والمنزعجة من الحادث وصور القطار المنقلب وعربة القيادة المتعلقة بالصخرة الاسمنتية التي وضعت امامه.

ومن جهه اخرى اكدت تصريحات حكومية تحكي سيناريو اخر للحادث حيث اكدت ان عند مرور القطار بسكة النفادي تم حجزه للسماح بمرور القطار 2201 العامل على خط (أسيوط- القاهرة)


وأضافت التصريحات أن السائق لم يستجب وتجاوز السيمافور، مما أدى إلى خروج العربات وعربة القيادة الاولى بالاضافة الي انقلاب السبنسة وإصابة أكثر من 50 مواطنًا من ركاب القطار.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً