قرار عاجل .. وقف "برنامج ممكن" للاعلامى خيري رمضان بسبب تصريحات تيمور السبكى عن الصعايدة

قرار عاجل .. وقف "برنامج ممكن" للاعلامى خيري رمضان بسبب تصريحات تيمور السبكى عن الصعايدة


جاء قرار حاسم اليوم من قبل غرفة صناعة الاعلام المصري عن وقف برنامج ممكن للاعلامى الكبير خيري رمضان ، الذى يعرض على شاشة  شبكة قنوات CBC الفضائية ، جاء هذا القرار الحاسم بعد اللقاء التليفزيونى الذى قام به الاعلامى خيري رمضان مع تيمور السبكى ادمن يوميات زوج مطحون على الفيس بوك ، والذى قام من خلاله تيمور السبكى بالقى التهم والاتهامات المزيفة على ان اغلب نساء مصر يقومون بخيانة ازواجهم  واغلبهم من الصعيد على حد قوله .

تصريحات تيمور السبكى اثارت الراى العام وهاجمه كل من الاعلاميين مثل الاعلامى الكبير مصطفي بكرى وغيره الكثيرون ، كما جاء تهديدات كثيرة للمدعو تيمور السبكى بالقتل واهدار دمه من قبل الصعايده .

اعرب الجميع من استياهم لما قدمه الاعلامى خيري رمضان في برنامجه الذى كان له جمهور عريض من المشاهدين ، حيث ان خيري رمضان لم يقاطع تيمور السبكى بل تجاوز معه بالحديث والتريقة على مايقوله مما اثار الجمهور والراى العام  .

جاء قرار وقف برنامج ممكن الذى يقدمه خيري رمضان في قنوات CBC الفضائية لمدة 15 يوما لحين الانتهاء من التحقيقات حول حلقته الذى استضاف بها تيمور السبكى .

كما اعرب متابعى الفيس بوك في كل بقاع مصر عن فرحهم لهذا القرار حول وقف برنامج ممكن للاعلامى خيري رمضان ، كما قامو بعمل هاشتاج باسم الصعيد خط احمر يعبرون فيه عن غضبهم مما قاله تيمور السبكى وهجومة على نساء الصعيد الشرفاء .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً