تصريحات وهجوم نارى من ميدو على مرتضى منصور وتهديدات من ميدو لمرتضى منصور على الهواء

تصريحات وهجوم نارى من  ميدو على مرتضى منصور وتهديدات من ميدو لمرتضى منصور على الهواء

قام اللعب الشهير احمد حسام الشهير بميدو والمدير الفنى السابق لنادى الزمالك ، بتوجيه هجوم قاسي ورسائل تهديد  للنائب مرتضى منصور  الرئيس الحالى لنادى الزمالك ، جاء ذلك الهجوم بعد ما قام مرتضى منصور باقالة ميدو بعد مبارة القمة بين نادى الزمالك والنادى الاهلى ، على الهواء اثناء المبارة .

قام ميدو بعمل مداخلة لبرنامج" الكورة مع الحياة " على قناة الحياة . قام من خلالها بالتحدث عن حبه الشديد لنادى الزمالك وان النادى يمثل لميدو مكانه كبيرةولايمكنه الاساءة له باى حال من الاحوال ، كما وضح ان السبب في الهزيمة يرجع الى رئيس النادى الذى شببه  بانه يرفع السكينة على من يعمل بنادى الزمالك .

كما واصل ميدو تهديداته وان ماقام به من قرار بفصل ميدو وحازم امام  لن يمر مرور الكرام ، كما قال انه سيفتح كل الملفات في الوقت المناسب .

كما اوضح ان مرتضى منصور كان يتدخل في اضق تفاصيل المباريات وفي عمل الفريق ، وان ما تردد عن الاعمال والسحر والشعوذة جاءت من مرتضى منصور .

كما اكد ان مرتضى منصور قال لهم ان بعض اللعيبة معمول لهم عمل وطلب بل اكد على عدم لعب هذه الاعيبة .
كما كشف تصريحات جريئة خلال مداخلته للبرنامج بان بعض اللاعيبة جاءت لميدو تطلب منه ان يبتعدو عن النادى كما وضح ان اللاعيبة مرعوبة من تهديدات رئيس النادى لهم بفديوهات .

من ضمن تصريحات ميدو ان مرتضى منصور كان ياتى بشيوخ ودجالين في المباريات
وكانت هذه التصريحات النارية من ميدو لمرتضى منصور كقنبلة فجرها ميدو في البرنامج .

كما هدد ميدو مرتضى منصور ان رحيل ميدو وحازم امام بهذه الطريقة لن يمر باى حال من الاحوال وانه على قدر كبيرة من الصمود والقوة للرد على هذا القرار ، كما صرح ان لديه الكثير والكثير عن مرتضى منصور واحمد وامير اولاد مرتضى منصور الكثير والكثير وانه سيعلن عنهم عما قريب .

اليكم فيديو مداخلة ميدو وتصريحاته ضد مرتضى منصور

التعليقات : 0

أضف تعليقاً