احتجاجات واسعة امام نقابة الاطباء

احتجاجات واسعة امام نقابة الاطباء

نطرح علي قرائنا الاعزاء كل الاخبار المتعلقه بجمهوريه مصر العربيه اليوم اخبار حصريه سياسيه في محافظة القاهرة واسيوط وسوهاج وقنا ودمياط واسوان وجنوب سيناء وشمال سيناء بالاضافه الي تابعات ما يحدث في احداث 25 يناير هذا العام 2016 حيث ان الاخبار الحصريه والعاجله التي نعمل علي تجميعها وطرحها للقراء في موقع كل حصري الاخباري الذي يعمل علي جمع الاخبار المتعلقه بالمحافظات الغربيه والشرقيه والبحيره والسويس وقناة السويس وبورسعيد والاسماعيليه والفيوم.
وقال الامين العام للنقابة الطبيب وإيهاب الطاهر الأهرام اون لاين اليوم الأحد أنه حتى بعد وقف رجال الشرطة، فإن مستشفى المطرية التعليمي ستبقى مغلقة يوم السبت، قرر الأطباء في مصر نقابة إلى 'اغلاق بقوة إلى أسفل "مستشفى المطرية التعليمي، وإغلاق المستشفى للحالات الطارئة أيضا، والتي سوف يتم نقلها الى المستشفيات القريبة مثل مستشفى الزيتون التخصصى.

واضاف "اننا سوف تعليق قرار إغلاق المستشفى في أقرب وقت ويشار إلى رجال الشرطة للمحاكمة"، وقال الطاهر ورئيس النقابة حسين خيري، رئيس نقابة الأطباء بالقاهرة، والأطباء آل المطرية مستشفى يلتقي المدعي العام يوم الاحد ويتقدم بشكوى رسمية ضد رجال الشرطة.

"لا أحد فوق القانون، والتستر على الجرائم والأخطاء يزيد من الفجوة بين المواطنين ووزارة الداخلية" وأضاف الطاهروفقا لمصادر في المستشفى، وذهب أحد رجال الشرطة ذوي الرتب المتدنية يرتدي ملابس مدنية إلى المستشفى صباح الخميس مع جرح في وجهه، وطلب من الطبيب فحص له في ER لتشمل إصابات وهمية في التقرير الطبي، الذي رفض .

وردا على ذلك دعا الشرطي مجموعة من ضباط الشرطة الآخرين إلى المستشفى الذين اعتدوا على الطبيب وبعض من زملائه قبل نقلهم إلى مركز الشرطة، حيث تم الإفراج عنهم في وقت لاحق وقال الشرطة أن الرجل أصيب من قبل تاجر مخدرات، مضيفا أنه عندما كان الطبيب في وقت متأخر أو لم يكن مقتنعا بأن عملية جراحية يجب أن يتم تنفيذ، نشب خلاف التي تؤدي إلى قتال.

ووفقا للنقابة، والطبيبان، أحمد محمود عبد العظيم تعرضوا لضغوط لسحب شكواهم من الاعتداء بعد أن اكتشف أن رجال الشرطة قدمت شكاوى ضد الأطباء أدان الطاهر استخدام رجال الشرطة للتقارير الطبية عن إصابات حوادث الدراجات النارية إلى الادعاء بأن الأطباء اعتدى عليهم. ودعا الطاهر أنه "الغش"، وأكد أن النقابة سوف تقدم استئنافا على تلك التقارير الطبية.




التعليقات : 0

أضف تعليقاً