"باسم يوسف" يكتب على تويتر بعد الافراج عن امناء شرطة المطرية .. "الدولة ترعى البلطجة فقط"

اوضح الاعلامى الساخر باسم مرسى الذى ظهر على قنوات متعددة عن سخريته من الافراج عن امناء شرطة المطرية الذين اعتدوا على اطباء داخل المستشفى العام وقام بسحلهم وجرهم نظرا لفرض الدولة سلطة هؤلاء الامناء على الاطباء الذين يهتمون بمعالجة المرضى فى جميع التخصصات , فيما نوه "باسم يوسف" ان الاطباء المعتدين عليهم لا يقدرون على فعل شئ امام هذه البلطجة التى تفرضها الدولة على الناس وعلى جميع فئات الشعب الفقير.

وتابع "باسم يوسف" حديثه عن هذه الحادثة التى يراها مأسوية فى حد نظره نظرا لعدم وجود حكم عادل وناصف لهؤلاء الاطباء الذى تم الاعتداء عليهم بالضرب والشتم من خلال مجموعة من امناء الشرطة الذى يراهم باسم يوسف بالبلطجية لانهم يفرضون قوتهم وسلطتهم على هؤلاء الاطباءالمساكين الذى سخرهم الله عز وجل لمعالجة المرضى.

وغرد باسم يوسف بالعديد من التغريدات والبوستات على مواقع التواصل الاجتماعى المناهضة لهذا الفعل الذى يصفه بأنه خطأ من الدولة ويصف الدولة بأنها ترعى البلطجة وكل من هو بلطجى , ويتمنى باسم يوسف من القضاء ان يكون عادل فى قرارته وان يعيد حساباته فى هذه القضية لانها ليست الاولى على حد قوله , وان يتم معاقبة كل من يذنب بحق اى مواطن مصرى.

سخرية "باسم يوسف" من الافراج عن امناء شرطة المطرية فى واقعة الاعتداء على اطباء

سخر الاعلامى الساخر"باسم يوسف"من قرار القضاء المصرى بالافراج عن امناء الشرطة المعتدون على اطباء المطرية ووصف الدولة انها ترعى جميع اساليب البلطجة , وان هذا الفعيل المهين قلة ادب من هؤلاء الامناء الذين لا يراعون ضمائرهم مع اى مواطن سواء كان طبيب اوغيره من جميع فئات الشعب.

"باسم يوسف" يقول: "الدولة ترعى البلطجة" بعد الافراج عن امناء شرطة المطرية

فى واقعة اعتداء 7 امناء شرطة على طبيب بداخل المستشفى العام للمطرية , علق الاعلامى الساخر "باسم يوسف" الذى ظهر على العديد من القنوات الفضائية وكان اخرهم على قناة سى بى سى , واكل حديثه من خلال تغريدة وبوست على مواقع التواصل الاجتماعى ان هذا الفعل غير مناسب وما زاده حزنا ان تم الافراج عن هؤلاء البلطجية كما يصفهم على حد قولة , فيما زاد حديثه بالقول : ان دولتنا ترعى البلطجة بجميع اشكالها.

بالصور: تعليق باسم يوسف على حكم الافراج عن امناء شرطة المطرية المعتدون على طبيب

فاجئ الاعلامى "باسم يوسف" بتغريدة اليوم الجمعة 12-2-2016 على مواقع التواصل الاجتماعى يدين فيه الدولة التى حكمت على الامناء الذين اعتدوا على طبيب المطرية بداخل المستشفى العام , ووصف ذلك الافراج ساخرا "الدولة ترعى البلطجة" وقال ان هذا الفعل فعل مشين وقلة ادب من هؤلاء البلطجية(امناء الشرطة) شاهد صورة البوست الان:
"باسم يوسف" يكتب على تويتر بعد الافراج عن امناء شرطة المطرية .. "الدولة ترعى البلطجة فقط"

التعليقات : 0

أضف تعليقاً