"يلا كورة" اخبار الاهلى اليوم الجمعة 12-2-2016.. مؤمن زكريا يندم على انه لعب لنادى الزمالك ويقول كانت غلطة ولن تكرر ابدا

"يلا كورة" اخبار الاهلى اليوم الجمعة 12-2-2016.. مؤمن زكريا  يندم على انه لعب لنادى الزمالك ويقول كانت غلطة ولن تكرر ابدا
مؤمن-زكريا-يندم-على-انه-لعب-لنادى-الزمالك-ويقول-كانت-غلطة-ولن-تكرر-ابدا

فى ظل متابعتنا لجميع "اخبار الاهلى" اليومية نقدم لكم اخبار الرياضة , فالاهلى من الفرق العريقة التى يعشقه الكثير من محبى كرة القدم فى مصر وفى معظم اماكن ودول الوطن العربى نظرا لانه نادى يحتوى على اجيال من اللاعبين الماهرين التى يتمنى اى شخص سواء محب او غير محب للنادى ان يشاهدهم من امثال هؤلاء النجوم بيبو وما يسمى بالكابتن محمود الخطيب وايضا طاهر ابو زيد وكان يسمى بالجيل الذهبى فى هذا الوقت.

والنجم الخلوق الماهر المحترم محمد محمد ابو تريكه الذى يعشقه جميع متابعى الوطن العربى نظرا لانحيازه الى القضية الفلسطنية من خلال وضع كلمه , تعاطفا مع غزة على تيشرت اسفل تيشرت المنتخب المصرى وهو ما زاد حب الجماهير له وجعلت منه لاعب خلوق يحبه الجميع سواء اهلاوى او زملكاوى وهذا اللاعب لن يتكرر الان نظرا لانه كان يهتم بالناحية الدينية وكان ملتزم بجميع التعليمات التى تقال له من جميع المدربين الذى لعب للنادى معهم , ودور النادى الاهلى فى هذه الفترة هو اسعاد جميع مشجعى التيشرت الاحمر فى جميع بقاع الوطن العربى والعالم اجمعين , والاهلى نادى البطولات والانجازات وتحقيق الاهداف.

وكل ما يخطر فى بالك من اشياء قد توصف بجميع الالتزمات فصف بها نادى القرن نادى الاهلى المصرى الذى يلعب بثقة عالية فى جميع المباريات نظرا كما ذكرنا لاحتوائه =على لاعبين مهاريين امثال حسام غالى , حسام عاشور , عبدالله السعيد وغيرهم.

مؤمن زكريا يندم على اللعب للزمالك 

صرح لاعب المنتخب المصرى ونادى الاهلى مؤمن زكريا انه نادم على لعبه لنادى الزمالك قبل الانتقال لنادى القرن النادى الاهلى وانه بعدما اتى الى نادى الاهلى وجد بيت عائلة كله فى النادى ملتزم بكل ماهو مطلوب منه فقط دون فعل اشيائ خاطئة قد تضر بمصلحة نادى الاهلى فى الاخر , وكان قد احرز مؤمن زكريا هدفين فى نادى الزمالك فى كأس السوبر وعمل حركة غريبة على رد فعل الاهداف التى احرزها فى ناديه السابق نادى الزمالك.

ما سبب انتقال مؤمن زكريا من الزمالك الى الاهلى بسهولة

وضح لاعب الاهلى مؤمن زكريا انه تلقى العديد من المكالمات الهاتفية من مسئولى الاهلى التى تندد به على الانتقال الى نادى القرن النادى الاهلى المصرى معشوق الجماهير , فيما اعرب مؤمن زكريا على سعادته وتمنيته فى الانضمام لنادى القرن النادى الاهلى الذى يعتبر من اقوى الاندية على مستوى مصر والوطن العربى والدول الافريقية , فيما يسعى الاهلى الى تحقيق مزيد من البطولات لتشجيع الجماهير على حب التيشرت الاحمر الذى يعتبر من اقوى الاندية فى العالم.

كيف واجه مؤمن الصعوبات فى الانضمام الى الاهلى 

صرح ايضا لاعب الاهلى حاليا ولاعب الزمالك السابق مؤمن زكريا انه واجه العديد من الصعوبات من اجل الانتقال الى نادى القرن النادى الاهلى المصرى , وقد فعل جميع الحيل من اجل الانتقال الى الاهلى بأى طريقة من الطرق نظرا لان هذا هو حلم مؤمن زكريا من الصغر وهو الانضمام الى الاهلى.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً