"يلا كورة " اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 11/2/2016 .. زيزو يرفض تدريب الاهلى ويقول "لو كان عرض عليا تدريب الاهلى من 4 سنوات لقبلت"

"يلا كورة " اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 11/2/2016 .. زيزو يرفض تدريب الاهلى ويقول "لو كان عرض عليا تدريب الاهلى من 4 سنوات لقبلت"
زيزو-يرفض-تدريب-الاهلى-ويقول-لو-كان-عرض-على-الامر-من-4-سنوات-لقبلت

اعلن الكابتن عبد العزيز عبد الشافى المدرب الحالى لنادى الاهلى الذى تولى تدريب الفريق خلفا للمدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو , وكان قد اعلن مجلس ادارة النادى الاهلى بقيادة المهندس محمود طاهر ان الكابتن زيزو رفض تدرب نادى القرن نادى الاهلى وقال "لو كان عرض عليا تدريب الاهلى من اربع سنوات لقبلت بهذه المهمة" وهذا ما جعل النادى يضغط على الكابتن زيزو لكى يستمر لنهاية هذا الموسم الحالى 2016 بعدما فاز بأربع مباريات متتالية واخرهم مباراة انبى ونادى الزمالك التى فاز بها نادى الاهلى على خصمه الزمالك بنتيجة 2/0 بقدم الجابونى ماليك ايفونا الذى احرز الهدف الاول فى الدقيقة 56 من الشوط الثانى بعد مهاره فرديه.

شاذه من نوعها واحرز ايضا الهدف الثانى عمرو جمال الشاب الصغير والمهاجم المشاكس فى الوقت بدل الضائع عن طريق تمريرة من رمضان صبحى لكى تسكن شباك الشناوى وتؤكد فوز الالهلى على الزمالك وبهذه النتيجة يحتل الاهلى المركز الاول اى صدارة جدول الدورى العام لوقتنا هذا ويحتل نادى الزمالك المركز الثانى بفارق 7 نقاط عن المتصدر النادى الاهلى.

تصريح زيزو على برنامج يحدث فى مصر

صرح مدرب نادى الاهلى الحالى الكابتن عبد العزيز عبد الشافى العاشق للنادى على برنامج يحدث فى مصر المعروض على شاشة ام بى سى مصر وقال المذيع للكابتن عبد العزيز هل ستدرب الاهلى فى الاعوام القادمة وكان الرد المفاجئ من الكابتن زيزو انه يرفض تدريب الاهلى فى الوقت الحالى وانه كان يود ان يعرض عليه هذا الامر من اربع سنوات مضت عندما كان بصحة جيده لكن الان هو فى عمر كبير ولا يقدر على تحمل هذه المسؤلية الكبيرة وهى تدريب الفريق خلال البطولات القادمة .

رد فعل مجلس ادارة الاهلى من رفض الكابتن زيزو تولى تدريب الفريق فى البطولات القادمة

اعلن مجلس ادارة النادى الكبير نادى الاهلى بقيادة المهندس محمود طاهر ان الكابتن زيزو رفض واعتذر عن تدريب الفريق فى الاونة الاخيرة لكن بعد محاولات من اصدقاء واعضاء النادى الاهلى لجعل الكابتن زيزو يتولى مسئولية الفريق فى بقية الدورى المصرى واعلن المجلس انه توصل الى حل بسيط مع الكابتن زيزو وهو ان يستكمل الكابتن زيزو المشوار لنهاية الموسم وبعدها يبحث الاهلى عن مدرب اجنبى لتوالى الفريق وتدريبه .

رأى جماهير الاهلى فى رفض الكابتن زيزو تدريب الفريق

جماهير النادى الاهلى تهتم بقضايا الاهلى اليومية وتنشر بوستات على مواقع التواصل الاجتماعى للمطالبة بعدم ترك الكابتن زيزو الفريق وتولى تدريب الفريق بعد ال 4 انتصارات التى حققها هذا المدرب مع النادى واخرهم الفوز على الزمالك فى استاد برج العرب وهو ما دفع المشجعين والجماهير بالمطالبة على استكمال الكابن زيزو تولى تدريب الفريق .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً