وفاة محمد حسنين هيكل عن عمر يناهز 92 عاماً , الجمعة 12 2 2016

وفاة محمد حسنين هيكل عن عمر يناهز 92 عاماً , الجمعة 12 2 2016

انتشرت انباء صحفية اكدت وفاة الصحفي الكبير " محمد حسنين هيكل " اليوم الجمعة 12 2 2016 وذلك بعد تدهور حالتة الصحية بشكل كبير عن عمر يناهز ال 92 عاماً.

وقد اكدت المصادر ان هيكل الملقب " بالجورنالجي " و " الأستاذ " قد تدهورت صحتة امس الخميس بشكل خطير جدا بالاضافة الي انه كان يعاني من ازمة صحية منذ فترة.

حيث تعرض هيكل منذ 3 أسابيع لازمة صحية بدأت بمياة علي الرئة وفشل كلوي تام وقد تم غسيل الكلى ثلاث مرات أسبوعياً عانى فيهم الفقيد بشكل كبير.

وقد اكد الصحفي صلاح منتصر في مقالة خاصة له علي جريدة " الاهرام " المصرية الحكومية بعنوان ادعوا للاستاذ " انه قد تم توقف برنامج محمد حسنين هيكل بسبب تدهور صحتة بشكل كبير ، حيث انه لم يستطع حتي الذهاب الي مكتبة الملاصق لمسكنه "

وأشار منتصر " ان معاناة الاستاذ محمد حسنين هيكل قد وصلت الى انه امتنع عن تناول الطعام بشكل تام بسبب الالام المبرحة التي شعر بها من كليته ، وقد اكتفى الاطباء واسرة الفقيد بوضع له المحاليل حتي يدخل جسدة ما يستطيع من خلالة ان يقوي جسدة "

حيث ان هيكل قد عانى من الكثير في السنوات الماضية كانت اخرها كسر ساقة نتيجة سقوطه على الأرض في منزله بمدينة الغردقة مما ادى الي سفرة للندن للعلاج .

ويذكر ان محمد حسنين هيكل قد انتصر علي مرض السرطان مرتان طوال عمره بسبب مصابرته وقوتة الداخلية التي بسببها قدر ان يتغلب عن هذا المرض اللعين مرتين

ومن ناحية اخرى ، لم تقوم اسرته حتي الان باعلان ميعاد العزاء والمكان الذي سيتم دفن جثمان الفقيد فيه بالاضافة الي عدم وجود تصاريح مباشرة من اهل الفقيد حتي الان.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً