اخبار ليبيا اليوم الاربعاء 3/2/2016 : السيطرة على الحدود مع تركيا

اخبار ليبيا اليوم الاربعاء 3/2/2016 : السيطرة على الحدود مع تركيا

كيري، في نطاق هذا الصراع أن يكون لضمان السيطرة الكاملة على الحدود التركية السورية ووقف التقدم للمنظمة في ليبيا مع التطورات الجديدة في سوريا وإيطاليا، عاصمة جدول الأعمال وضع استراتيجية لتجفيف الموارد المالية الذي عقد في روما إزيدور المناهضة للتحالف انتهى اجتماع وزراء خارجية عام في باريس وعقد الثالث بعد تلك الموجودة في لندن "مجموعة صغيرة" الاجتماع 23 دولة والاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي) والأمم المتحدة (UN) وكيل وزارة الخارجية ممثلين  فريدون سينيرليوغلو ل وبعد الاجتماع، ممثلة في وزير الخارجية الايطالي باولو ونظيره الامريكي جون كيري مؤتمرا صحفيا مشتركا.

"مساهمات جديدة في مكافحة من دول التحالف مطلوب لتوفير" وقال الأولى منذ إنشاء التحالف ضد إزيدور 16 شهرا في تجاهل التقدم لا يقول جون كيري لهم، "لقد نظمنا 10000 الضربات الجوية ضد إزيدور والأراضي النفط والمخيمات، لتصل إلى القبو، مما أدى إلى تدمير البنية التحتية والثقيلة الأسلحة، وأوقفنا آليات التمويل والحدود بين تركيا وسوريا نحن على وشك تحقيق السيادة الكاملة. القتال على الحدود التي أخذت قدرا كبيرا من الشجاعة وتكريت والرمادي والمدن الكبرى مثل مع كوباني العودة إلى منطقة 2000 ألف البيشمركة والشرطة العراقية نحن القطار. قتلنا أكثر من 90 قيادي بارز إزيدور منذ مايو "، أوجز.

 إزيدورأعرب محاولة لسحق جون كيري هذه الحرب سوف تستمر لفترة أطول من حرب بين دولتين، لكنها تريد خنق تنظيم وتعرض قالت الأكاذيب التي كان لا مفر منه.  معركة التي تسمى -يقولون ان الوضع أفضل شفاء بدلا من مشاهدة أشار سوريا إلى أن تزداد سوءا يوما بعد يوم من هجوم جون كيري،للقتال، واتخاذ موقف متميز تستهدف البلدان التالية "، وقال بعض الدول التي تصارع من اجل ، قاتلوا فعلا ضد إزيدور، أن حالة من الانتعاش سيكون مساعدة كبيرة. التي لديها لدعم بعض الإرهاب الديني في المنطقة في الايام المقبلة الذي سوف نرى أن لديك للقتال ضده، "ذهب إلى القول. " 6 ملايين الأطفال، بما في ذلك 13.5 مليون السوريين بحاجة إلى مساعدة إنسانية "، قال كيري، نظام الأسد، السورية من الحصار في المدينة مات من الجوع تنتهي، وحث على اتخاذ تدابير عاجلة. الرئيس السوري بشار الأسد، والسحب على الإرهابيين "المغناطيس" المسؤول عن الدبلوماسية الأمريكية المؤهلة، محادثات جنيف أن يستمر في حين وقف إطلاق النار النظام في سوريا، ودعا لتوفير وصول المساعدات الإنسانية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً