ناصرة تدخل السجن في الحلقة ال 30 من سلسال الدم

ناصرة تدخل السجن في الحلقة ال 30 من سلسال الدم

شهدت الحلقة الثلاثون مفاجائات عدة بمسلسل " سلسال الدم " في جزءة الثالث والذي يعرض علي شاشة قناة ام بي سي مصر الفضائية التابعة لمجموعة ام بي سي السعودية ، حيث ان المسلسل المصري قد حاز علي جماهيرية وشعبية كبيرة في البيوت العربية والخليجية والمصرية.

وقد جمع المسلسل عدد كبير من المشاهدين في الصعيد المصري حيث ان المسلسل يحكي عن قصة متعلقة بقرية في وسط الصعيد وبالتحديد بالقرب من مدينة نجع حمادي.

حيث دخلت ناصرة السجن وذلك بعد اتهامها في الاتجار في المخدرات حيث انتشر خبر القبض علي ناصرة كالنار في الهشيم بين اهالي القرية الذين لم يصدقوا النبأ واعتقدوا انها مجرد شائعة ولكن ما لبس ان اكتشفوا انه حقيقة.

حيث شكل الخبر ازمة لعائلة ناصرة التي كانت تحاول الوصول الي طريقة وحل للخروج من الازمة التي ضربت عائلتهم واعتبروه وصمة عار في جبينهم.

وتدور احداث المسلسل حول صراع ثأري بين ناصرة التي قتل زوجها علي يد عمدة القرية هارون حيث تسعى في الثأر من قاتل زوجها ولكن هارون بسبب نفوذه القوي يقوم بكسرها والعمل علي قتلها وايذائها حيث يقوم بحرق مصنعها وسجنها والعمل علي الانتقام منها للابتعاد عنه بشتى الوسائل.

سلسال الدم بطولة " عبلة كامل " و رياض الخولي وفادية عبد الغني واحمد سعيد عبد الغني وسيد ممدوح ونخبة من الفنانات الشابات منة فضالي وعلا غانم وراندا البحيري.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً