اخبار داعش اليوم الاربعاء 3-2-2016 , الان اخر الاخبار العاجلة لتنظيم داعش الارهابى فى العراق وسوريا وليبيا

اخبار داعش اليوم الاربعاء 3-2-2016 , الان اخر الاخبار العاجلة لتنظيم داعش الارهابى فى العراق وسوريا وليبيا

ركزت أخبار ليبيا اليوم على تصريحات وزير الخارجية البريطاني هاموند حول التدخل العسكري، في حين تناول صحفي مع الممثل السامي ليبيا للأمن والسياسة الخارجية في تصريحات الاتحاد الأوروبي حول ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية في ليبيا. أخبار ليبيا تناول اليوم وتصريحات أخبار اليوم وزير الخارجية البريطاني ليبيا فيليب هاموند يوم الثلاثاء خلالها أكد أن بلاده ليس لديها خطط لنشر قوات قتالية في ليبيا ولكنه سيسعى إلى تقديم الدعم الاستراتيجي في مجال الاستخبارات للحكومة الجديدة .

هاجم مقاتلو تنظيم داعش البنية التحتية للنفط في ليبيا وتأسيس موطئ قدم في مدينة سرت، مستفيدة من فراغ السلطة استمر لفترة طويلة في بلد حكومتين تتصارع من أجل الهيمنة. ونقلت صحيفة أخبار ليبيا اليوم قال هاموند للصحفيين في روما "نحن بالتأكيد دعم الحكومة الليبية الجديدة في العملية بأي شكل من الأشكال ما في وسعنا، ولكن لا أستطيع أن أتخيل سيكون هناك وضع نحتاج فيه أو ترغب في ارسال قوات قتالية على الأرض ". "أنا لا أعتقد أننا على الأرجح إلى الاعتقاد بأن نشر قوات قتالية على الأرض هو مساهمة مفيدة .. وهناك الكثير من المتشددين في ليبيا .

ما يحتاجون إليه هو تنظيم والقيادة والسيطرة والمعلومات الاستخباراتية جمع الهواء وقالت موني والتنظيم، موجهة الاستراتيجي. والخبر ليبيا اليوم تؤكد الممثلة الأعلى للأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موني فمن الضروري لتشكيل حكومة وحدة وطنية في ليبيا لأن الوقت لن يكون في صالحنا في نداء التي أطلقها الاجتماع الوزاري لما يعرف باسم "مجموعة صغيرة" التحالف الدولي لمكافحة داعش التنظيم الذي عقد في روما، أن تشكيل الحكومة الليبية ضروري أيضا لمنع تنظيم Daash انتشار في ليبيا.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً