نشرة ‘‘الارصاد الجوية’’ توقعات حالة الطقس اليوم الاثنين 29-2-2016 فى مصر .. اخبار الطقس غدا مائل للحرارة

نشرة ‘‘الارصاد الجوية’’ توقعات حالة الطقس اليوم الاثنين 29-2-2016 فى مصر .. اخبار الطقس غدا مائل للحرارة
حالة الطقس اليوم الاثنين 29-2-2016

يقوم موقع كل حصري الاخباري بعمل نشرة اخبار متعلقة بالطقس ودرجات الحرارة يقوم مراسلين الموقع الاخباري المصري بطرحها علي متابعينه وروداه من خلال موجز يومي لمعرفة المواطنين والقراء توقعات الطقس في اليوم الاثنين 29 2 2016 وذلك من خلال نشر بيانات هيئة الارصاد الجوية التي تحذر فيها المواطنين من تقلبات الجو هذه الايام .

حيث اكد احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية والطقس بان درجة الحرارة اليوم الاثنين ستكون العظمي 20 حيث ان الطقس سيكون صباحا وظهرا مائل للحرارة اما في الليل فسيكون مائلا للبرودة حيث ستبلغ درجة الحرارة الصغرى 11 درجة مئوية .

وحذر عبد العال من تقلبات الطقس والجو علي مدار يوم الاثنين 29 2 2016 حيث يؤكد علي المواطنين من عدم تخفيف الملابس وارتداء الملابس الشتوية طوال اليوم حتي وقت درجات الحرارة المرتفعه تجنبا للاصابة بالانفلونزا والبرد الشديد .

وأشار رئيس الهيئة بان الشبورة المائية ستكون علي الطرق الزراعية والصحراوية والطريق الدائري من الصباح حتي الساعه التاسعة صباحا .

وتابع بان الطقس هذا الاسبوع سيكون مائلا للحرارة حتي نهايتة ما عدا يوما واحدا في منتصف الاسبوع ستكون درجات الحرارة فيه مائله للبرودة وغير مستقرة مع احتمالية سقوط امطار .

اما بخصوص بقية الاسبوع فسيكون مائل للحرارة في محافظات الصعيد والدلتا ومدن القناة وشبة جزيرة سيناء ومناطق المنطقة الغربية ومطروح .

وأشار عبد العال ان شهر أمشير يقترب من نهايتة حيث ان الطقس في الاسبوع الاول من شهر مارس سيكون معتدل للغاية حيث نقترب من حلول فصل الربيع وانتهاء فصل الشتاء .

يذكر ان جمهورية مصر العربية قد شهدت اسبوعا متواصلا من درجات الحرارة الباردة والامطار والرياح والاتربة وقد انتهت الموجة مع بداية الاسبوع الحالي .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً