اخبار مصر اليوم الاثنين 29-2-2016 عصابات تهريب المهاجرين إحياء طريق من مصر

اخبار مصر اليوم الاثنين 29-2-2016 عصابات تهريب المهاجرين إحياء طريق من مصر

اخبار مصر اليوم نجددها معكم بمتابعتها اول باول ولحظة بلحظة من اهم العناوين التى صدرت اليوم فى الجرائد والصحف اليومية حيث نطرأها عليكم واهم ماورد عن مصر فى اخبار اليوم السابع واهم المواقع الالكترونية الهامة التى تثير الجدل ومن اول اخبار ويم الاثنين 29-2-2016 قال مسؤولون في الاتحاد الأوروبي يخشى عصابات تهريب المهاجرين ​​وإحياء طريق من مصر لرويترز، وضع الآلاف من الناس إلى البحر في الاشهر الاخيرة حيث يواجهون مشاكل في ليبيا وتركيا وقال "إنها قضية زيادة،" مسؤول في الاتحاد الأوروبي من زيادة النشاط بعد سنة هادئة بين المهربين القريبة من الإسكندرية الذي أثار مخاوف خاصة في أوروبا حول متشددين اسلاميين من سيناء باستخدام الطريق للوصول إلى اليونان أو إيطاليا.

وكانت المغادرة من مصر جزء صغير جدا من مليون شخص الذين وصلوا إلى أوروبا عن طريق البحر العام الماضي. وجاء أكثر من 80 في المئة من تركيا إلى اليونان ومعظم البلدان الأخرى من ليبيا إلى إيطاليا. أرقام مفصلة عن مصر ليست متاحة ولكن كضمان في الفوضوية ليبيا ازدادت سوءا، ويقول مسؤولون في الاتحاد الأوروبي، والمزيد من المهربين يختارون لإعادة اللاجئين والمهاجرين أفريقيا والشرق الأوسط إلى الساحل المصري.

رحلات من مصر لمدة طويلة، ولكن المهربين الاعتماد بشكل رئيسي على الناس أن ينقذه مرة واحدة في الممرات الملاحية الدولية بروكسل، وتشارك في المفاوضات الحساسة مع تركيا في محاولة لوقف تدفق المهاجرين من هناك، تشعر بالقلق من أن السلطات المصرية لا وقف المهربين. ولكنه لا يرغب في استخدام العلاقات المعونة والتجارة للضغط على القاهرة لبذل المزيد من الجهد عندما تبقى مصر حليفا في المنطقة المضطربة على نحو متزايد.

"همنا الرئيسي هو أن من بين المهربين والمهاجرين قد يكون هناك أيضا مسلحون من سيناء، تابعة لتنظيم القاعدة أو الدولة الإسلامية"، وقال مسؤول آخر في الاتحاد الأوروبي"التحكم في مصر صارمة، التي تحد من أنشطة المهربين ... لكن في بعض الأحيان نشك في أنها تغض الطرف عن ترك المهاجرين الذهاب إلى مكان آخر."

التعليقات : 0

أضف تعليقاً