السماح للجماهير بدخول مباراة مصر وبوركينا فاسو الودية السبت 27/2/2016 , تعرف علي القنوات الفضائية الناقلة

السماح للجماهير بدخول مباراة مصر وبوركينا فاسو الودية السبت 27/2/2016 , تعرف علي القنوات الفضائية الناقلة

نقوم معكم من خلال موقع " كل حصري " تغطية مباراة مصر وبوركينا فاسو في مباراة ودية مرتقبة السبت 27 2 2016 وذلك في استعدادات مصر والمنتخب المصري القومي لتصفيات كأس امم افريقيا المقبلة .

حيث ان تلك المباراة هي مباراة ودية ثانية بعد قيام المنتخب المصري بلعب مباراة اولى منذ فترة قصيرة ضمن الاستعدادات ومعسكر التدريب لكأس أمم افريقيا القادمة ، وذلك لخوض التصفيات المهمة في تلك البطولة التي غابت عنها مصر الكثير .

وقد تم تحديد الحكم الفعلي والرئيسي لتلك المباراة حيث انه سيكون الحكم المصري الدولي ابراهيم نور الدين ، حيث ان الحكم الدولي ابراهيم نور الدين من الحكام الذي يشهد العديد من الأراء الدولية والعربية والمصرية علي خبرته الكبيرة .

يذكر ان مصر قد قابلت في المرحلة الاولى من التدريب والاستعداد مع منتخب ليبيا القومي وقد فاز المنتخب المصري علي المنتخب الليبي ثم تقابل مع منتخب الأردن الذي تغلب علي المنتخب المصري في اول مرة بتاريخه .

وأكدت وزارة الداخلية المصرية ان المباراة الودية ستقام علي ملعب " برج العرب " الملقب باستاد الجيش المصري بمحافظة الاسكندرية يوم السبت الساعه 18:00 حسب توقيت القاهرة الكبرى .

وسيتابع موقع " كل حصري " بتغطية حية وحصرية للمباراة الودية الهامة امام منتخب قوي افريقي تم منافسة مصر في العديد من الاحداث علي مدار التاريخ الكروي وهو منتخب بوركينا فاسو .

وقد وافق الاتحاد المصري لكرة القدم علي دخول الجماهير في مباراة بوركينا فاسو ومصر الودية ولكن بنسب واعداد قليلة للغاية وذلك لتشجيع المنتخب في المباراة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً