اخر اخبار ‘‘محمد صلاح’’ اليوم 27-2-2016 , موعد مباراة محمد صلاح القادمة يوم السبت

اخر اخبار ‘‘محمد صلاح’’ اليوم 27-2-2016 , موعد مباراة محمد صلاح القادمة يوم السبت

يقوم موقع كل حصري بتغطية كل اخبار اللاعب المصري الكبير محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي روما الايطالي والذي انجز العديد من الانجازات في مشوار قصير احترافيا شرف به جميع المصريين بشكل كبير ، حيث يقوم موقع كل حصري لعمل تغطية يومية عن احدث اخبار النجم ابن مدينة بسيون محافظة الغربية اليوم السبت 27 2 2016 تابعونا لمعرفة كل جديد محمد صلاح .

اخبار محمد صلاح العاجلة الان : مدرب روما لوتشيانو سباتلي يشيد باداء محمد صلاح

أعرب المدير الفني لفريق روما الايطال يعن سعادتة وتقدير للاعب المصري " محمد صلاح " نجم منتخب مصر وفريق روما الايطالي ، حيث اكد ان صلاح من اللاعبين الممتازين احترافيا واخلاقياً .

وأضاف سباتلي ان صلاح قد ظهر وتألق في خلال المباريات السابقة في دوري ابطال اوروبا وايضا في مباريات الدوري الايطالي " الكالتشيو " .

وأشار المدير الفني للفريق الايطالي ان هدف صلاح الساحر الذي اكد العديد من المحللين انه هدفا جاء بالحظ انه هدف من اروع الاهداف وان صلاح كان يتدرب علي هذه التسديدة من الزواية الضيقة منذ فترة حيث انه كان قاصدا تسديدة الهدف بهذه الطريقة .

وتابع انه يتمني ان يكون كل لاعبي فريق " روما " الايطالي بنفس حماس واداء واخلاق محمد صلاح حيث انه يستحق لقب رجل المهام الصعبة بكل جدارة .

اخبار محمد صلاح العاجلة الان : محلل بريطاني : محمد صلاح مهاجم ومدافع أيضا

أكد احد المحللين الرياضيين والكتاب الصحفيين البريطانيين في جريدة " الجرديان " الشهيرة أن محمد صلاح من افضل اللاعبين المصريين الذين احترفوا في أوروبا .

وأضاف المحلل الرياضي بأن محمد صلاح رغم مهامة الهجومية الساحرة فانه مدافع قوي يعمل علي التواجد بشكل دفاعي داخل الملعب ايضا بكل سهولة ويسر ودون اي تقصير في مهامة الهجومية .

وضرب المحلل مثلاُ واضحاً في مباراة باليرمو الذي سجل فية صلاح الهدف الساحر ، بان فريق روما الايطالي سجل 4 اهداف نظيفة في الفريق المنافس وقد سجل صلاح منهم هدفين ، ولكنهم قام ايضا بالرجوع مدافعا للمحافظة علي شباك مرمى فريقة نظيفاً في قتال فرعون مصري عظيم يحسد عليه - علي حد تعبيره -

اخبار محمد صلاح العاجلة الان : روما الايطالي يستضيف امبولي اليوم في الكالتشيو

يستضيف نادي روما الايطالي الذي يلعب فية النجم المصري محمد صلاح نادي " امبولي " الايطالي " اليوم السبت 27 2 2016 وذلك في احد مباريات مسابقة الدوري الايطالي الكاتشيو .

ويحتل روما المركز الرابع في الترتيب داخل الدوري برصيد 50 نقطة فيما يحل امبولي المركز العاشر في الترتيب برصيد 34 نقطة

التعليقات : 0

أضف تعليقاً