مفاجآه في اعلان وظائف وزارة الدفاع اليوم السبت 27 2 2016 , تعرف علي الشروط والموعد النهائي

مفاجآه في اعلان وظائف وزارة الدفاع اليوم السبت 27 2 2016 , تعرف علي الشروط والموعد النهائي

نشر موقع وزارة الانتاج الحربي المصرية التابعة للقوات المسلحة المصرية منشورا اعلن فيه عن طرح وظائف خالية في وزارة الدفاع المصرية وذلك للمواطنين المصريين الذين قد قاموا بتأدية الخدمة العسكرية في القوات المصرية .

بالاضافة الي الذين اخذوا اعفاء نهائي من القوات المسلحة المصرية ، وقد تم تجاوز المؤجلين من تآدية الخدمة العسكرية في القوات المسلحة من التقديم في هذه الوظائف.

وأكد الاعلان ان الوظائف المطروحة هي وظائف مندوبين مبيعات داخل جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة المصرية بالاضافة الي وظائف مطروحة للمؤهلات المتوسطة والعادية للسائقين درجة اولى وثانية وثالثة.

وأشار الاعلان ان هناك شروط للالتحاق وشروطا للقبول في الوظائف الشاغرة لدى وزارة الدفاع المصرية حيث انها شروط بسيطة وغير صعبة او مكلفة للمواطنين العاديين .

حيث كانت اولى الشروط ان لا يزيد عمر المتقدم الي تلك الوظائف عن سن 40 عاما وان يكون قد ادى الخدمة العسكرية بدرجة قدوة حسنة او جيدة جدا او جيدة مع عدم قبول الاشخاص الذين حصلوا علي درجة ضعيفة اثناء تآديتهم الخدمة العسكرية.

بالاضافة الي ان المؤجلين حتي الان لدخول والالتحاق بالتجنيد في القوات المسلحة المصرية لا يجوز تقديمهم في هذه الوظائف ، بالاضافة الي ان الوظائف مطروحة للذكور فقط .

حيث ان مواعيد التقديم ستبدء من يوم 13 فبراير الماضي ويستمر حتي يوم 13 مارس القادم حيث ان هذا اليوم هو الموعد النهائي للتقديم علي الوظائف حيث سيقوم المتقدم بلميء استمارة التقديم للوظائف .

أما المفاجاة التي اكدت الوزارة انها سيتم طرحها لدى المقبولين في هذه الخدمة هى معاملة المتواجدين في هذه المهنة بأنهم يخدمون بالقوات المسلحة المصرية حيث سيتم فتح باب مستشفيات القوات المسلحة والنوادي والفنادق لهم كالعاملين داخل المؤسسة العسكرية .

طريقة التقديم ستكون عن طريق التوجة الي التوجه إلى مقر إدارة المهندسين العسكريين في شارع منظمة الوحدة الإفريقية بجانب مستشفى عين شمس التخصصي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً