‘‘ابراج مكتوب’’ حظك اليوم السبت 27 2 2016 , تابع توقعات الابراج اليوم السبت 27 فبراير

‘‘ابراج مكتوب’’ حظك اليوم السبت 27 2 2016 , تابع توقعات الابراج اليوم السبت 27 فبراير


في تغطية حية لكل توقعات الابراج والفلك علي المستوى المهني والعاطفي يقوم موقع كل حصري بالعمل علي طرح توقعات علمية تم تحليلها وتحريرها من قبل اكاديميين ودكاترة علي اعلى مستوى في مجال علم الفلك والابراج في مصر والعالم العربي اليوم السبت 27 2 2016 ، حيث ان تلك التوقعات ستكون علي كل الابراج الجوزاء والدلو والعذراء والقوس والحوت والعقرب والميزان بالاضافة الي العديد من الابراج الاخرى تابعونا .

برج الجوزاء

انثى الجوزاء علي موعد اليوم بالعديد من المفاجات والتالق في العمل بالاضافة الي العديد من الساعات الممتعة مع شريك حياتها طوال اليوم ، بخصوص رجل الجوزاء فانه سيكون في قمة عصبيتة خلال اليوم وبرجاء توخى الحذر طوال اليوم وعدم تطويع نفسة للعصبية .

برج السرطان

من اكثر الابراج هدوءا وتالقا حيث ان انثى السرطان تحاول اليوم العمل علي تقليل ضغوط العمل والحصول علي فترة من الراحة في بداية الاسبوع الشاق في العمل ، بخصوص رجل السرطان فانه سيعمل علي انهاء بعض الاعمال التي تم تأجيلها الاسبوع الماضي.


برج الاسد

من افضل الابراج كشخصية حيث انه شخصية انثى الاسد شخصية قوية ونرجسية بشكل كبير لا يستطيع احد التغلب عليها بسهولة حيث تعمل كل ما هو يناسب عقلها فقط وستكون اليوم علي موعد مع مكافاة في العمل بخصوص رجل الاسد فانه سيخسر خسارة كبرى ستكبدة مبالغ مالية .

برج العذراء

تقوم انثى العذراء اليوم بعمل العديد من الحلوى والتورتات والجاتوة وستقدمة الي اقرانها في العمل في بداية الاسبوع وسيقوم رجل العذراء بالعمل بشكل جادي طوال اليوم .

برج الميزان

ستكون انثى الميزان في قمة تالقها وجمالها اليوم حيث سيقوم احد عملاء عملها بمضايقتها ومعاكستها ، بخصوص رجل الميزان فانه سيكون علي موعد مع صديق قديم .

برج العقرب

انثى العقرب في قمة الزكاء حيث ستكونب اشعال فتنة قوية بين زملائها في العمل وبخصوص رجل العقرب فانه سيفوز بمبلغ مالي كبير من لا شيء.

برج القوس

انثى القوس ستبكي بسبب تعرضها لموقف مؤثر هذا اليوم وسيقوم اصدقائها باحتوائها بعد ذلك الموقف والبكاء بخصوص رجل القوس فانه لن يذهب الي العمل اليوم وسيخلد للنوم.

برج الجدي

ستصف انثى الجدي اليوم مديريتها بالغباء مما سيؤدي الي تهديد انثى الجدي بالاستقالة من العمل ، بخصوص رجل الجدي فانه سيحاول استرضاء زملائه في العمل بعد قيامة بالعصبية عليهم.

برج الحوت

انثى الحوت سيقوم احد الاشخاص الذي لا تعرفة باهدائها العديد من الهدايا ولكنها سترفض ان تاخذها منه بخصوص رجل الحوت فانه سيكون مشغولا بتجيهز شقتة لحدث كبير .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً