سعر الدولار اليوم الجمعة 26/2/2016 في البنوك والسوق السوداء , سعر صرف الدولار 26 فبراير

سعر الدولار اليوم الجمعة 26/2/2016 في البنوك والسوق السوداء , سعر صرف الدولار 26 فبراير

يقوم موقع كل حصري بعمل تغطية عاجلة عن سعر الدولار الامريكي الذي ارتفع اليوم ارتفاعا كبيرا مقارنة بالايام الماضية حيث اكدت العديد من مكاتب الصرافة المصرية في مدينة نصر والهرم وفيصل ومصر الجديدة ان السعر قد ازداد بشكل كبير وغير طبيعي اليوم الجمعة 26 2 2016.

واضافت المصادر الاقتصادية ان مكاتب الصرافة قد زودت سعر الدولار الامريكي مقابل الجنية 10 قروش دفعة واحدة مقارنة بيوم امس الخميس 25 2 2016 وذلك في قفزة مدوية قد اندهش وانزعج منها العديد من المواطنين الذين كانوا يسعون لشراء او بيع الدولار الامريكي اليوم.

يذكر ان البنك المركزي المصري قد اطلق تحذيرات عدة للمكاتب الصرافة والسوق السوداء الذين يقومون باستغلال الموقف ويحتكرون الدولار الامريكي ويفتعلون ازمة مدوية ادت الي اغلاق العديد من المكاتب والشركات الاستثمارية وهروب العديد من المستثمرين خارج البلاد بسبب نقص الدولار.

وقد اكد البنك المركزي ان ما زال سعر الدولار في البنك المصري في البنك الاهلي ومصر والبنك العرب الافريقي وبنك ناصر الاجتماعي 7.80 للبيع و 7.83 للشراء وذلك دون اي تغيرات منذ شهر 5 2015 في العام المنصرم.

واكد البنك المركزي ان سيتم رفع بلاغات عاجلة الي النائب العام ضد اي شخص يقوم برفع سعر الدولار امام الجنية المصري حيث ان ذلك يسعى الي تدهور حال الاقتصاد المصري مع عدم وجود سياحة في مصر حيث ان مدينة شرم الشيخ اصبح نسبة الاشغالات بها 2% فقط في وسط الموسم الذي كان يعج بالسياح في 2010 قبل ثورة 25 يناير 2011.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً