اسعار الذهب اليوم الجمعة 26 2 2016 , تابع ارتفاع اسعار الذهب اليوم 26 فبراير

اسعار الذهب اليوم الجمعة 26 2 2016 , تابع ارتفاع اسعار الذهب اليوم 26 فبراير

يتابع موقع كل حصري اليوم الجمعة اسعار الذهب حيث ارتفع سعر الذهب في تعاملات اليوم الجمعة 26 2 2016 وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار الامريكي امام الجنية المصري حيث وصل سعر الدولار الامريكي الي 10 جنيهات مصرية في السوق السوداء حيث اكد العديد من مالكي شركات الاستيراد والتصدير انهم علي وشك الافلاس بسبب عدم قدرتهم علي الوصول للخامات التي يقومون ببيعها داخل السوق المصرية ، وقد قام العديد من اصحاب العمل بتسريح العمال بسبب عدم قرتهم علي صرف المرتبات لديهم ويقوم موقع كل حصري بوضع بين ايديكم اسعار الذهب عيار 18 وعيار 21 وعيار 24 بالاضافة الي الذهب الابيض تابعونا.

حيث اكدت تعاملات اليوم الجمعة بان الذهب وصل الي اسعار فلكية بسبب نقص سعر الدولار الامريكي وارتفاع سعرة امام الجنية بالاضافة الي هروب المستثمرين والاهالي المصريين وغير المصريين علي شراء الذهب .

وصل سعر الذهب عيار 21 اليوم الجمعة الي 298 جنيها مصريا للجرام الواحد اما بخصوص عيار 18 فوصل سعر جرامة الي 285 جنيها للجرام الواحد وبخصوص سعر جرام الذهب عيار 24 فوصل الي 310 جنيها مصريا للجرام الواحد.

وأضافت العديد من المصادر الاقتصادية بان الذهب مستمر في قفزاته الفلكية في الارتفاع وذلك بسبب عدم وجود مخزون دولاري كبير في السوق المصري ، وارتفاع سعرة امام الجنية .

وقام العديد من المصريين اليوم بالعمل علي بيع العديد من مصوغاتهم الذهبية في محلات الصاغة المنتشرة في جميع مناطق القاهرة الكبرى والمحافظات المصرية في الصعيد والدلتا .

وأشار البعض تعليقا علي ذلك ، حيث قال احمد عبد الرسول اننا لا نستطيع ان نصرف علي اولادنا هذه الايام بسبب ازمات الحياة الاقتصادية فاضطرت انا وزوجتي ببيع بعض المصوغات التي كانت تقتنيها حتي نستطيع ان نصرف علي عائلتنا الصغيرة .

وتابع عبد الرسول ان الغذاء قد ارتفاع سعرة بالاضافة الي عدم قدرتنا علي تعليم اولادنا بشكل جيد بسبب عدم وجود مصاريف ، ولا نستطيع ان نعمل شيء سوى بيع مدخراتنا من الذهب وسحب ما في البنوك من رصيد.

يذكر ان مصر تمر بازمة اقتصادية طاحنة اشار الي الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطابة الذي القاه للامة المصرية واكد علي ضرورة تكاتف المصريين والتبرع بجنية من خلال الهواتف المحمولة لدعم مصر.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً