‘‘ابراج مكتوب’’ حظك اليوم الجمعة 26 2 2016 , تابع توقعات الابراج اليوم الجمعه 26 فبراير

‘‘ابراج مكتوب’’ حظك اليوم الجمعة 26 2 2016 , تابع توقعات الابراج اليوم الجمعه 26 فبراير

يقوم موقع كل حصري بتغطية حصرية لتوقعات الابراج من خلال الفلكية الكبيرة ماغي فرح التي تعمل علي طرح العديد من التوقعات الحقيقية التي تم عملها بموجب دراسات علمية في علم الفلك وذلك اليوم الجمعة 26 2 2016 ، حيث تم اختيار التوقعات بعناية لمساعدة مولودي الابراج من دلو وحمل وعذراء وسرطان وقوس وحوت وجوزاء وجميع الابراج علي الحذر وتوخى التنبيهات الموجودة في التوقعات لوجود حياة افضل واكثر تفاؤلا وجمالا تابعونا علي مدار 24 ساعه من خلال تغطية فلكية للابراج بشكل حصري علي كل حصري.

توفعات برج الحمل
انثى الحمل ستكون علي موعد مع الهدوء والجمال اليوم في عطلة نهاية الاسبوع حيث ستكون علي موعد مع شريكة حياتها ، بخصوص رجل الحمل فانه سيسافر الي عائلتة في البلدة للاطمئنان عليهم .

توقعات برج الثور
انثى الثور العصبية المتوترة القلقة دائما ستكون في احسن حالتها اليوم بسبب الهدوء والسكينة الموجودة في منزلها اليوم وبخصوص رجل الثور فسيعمل علي التحضير للسفر الي مكان هاديء بعيد عن اعين الناس .

توقعات برج الجوزاء
نثى الجوزاء ستدخل اليوم في مشاكل عاطفية ونفسية كبرى حيث ستنام اليوم وهي في قمة حزنها واكتئبها وننصحها بعد الجلوس بمفردها هذا اليوم ، بخصوص رجل الجوزاء فانه سيقوم باحضارة تورتة كبيرة لعائلتة وقضاء يوم ممتع .

توقعات برج السرطان
يقوم برج السرطان اليوم بعمل العديد من المشاكل في الصعيد الاسري حيث ان رجل السرطان سيبتعد عن المنزل اليوم ، اما انثى السرطان فانها ستبكي بكاءا شديدا بسبب كلمة لم تعجبها اثناء مناقشة احد افراد الاسرة.

توقعات برج العذراء
انثى العذراء ستقضي هذا اليوم في نوم وثبات عميق بالاضافة الي مشاهدة التلفاز والتصفح علي الانترنت والفيسبوك اما بخصوص رجل العذراء فانه كعادتة سيعمل علي عمل اضافى لكسب المال الزائد .

توقعات برج الميزان
العدل في برج الميزان شيء اساسي فستقوم انثى الميزان بعمل موازنة بين حالتها النفسية والعاطفية وحالتها العملية والمهنية حيث ستقسم اليوم الي جزئين بخصوص رجل الميزان فانه سيشتري شقة جديدة.

توقعات برج القوس
الثرثرة التي تعتمد عليها انثى القوس في الحصول علي ما تريد ستكون شيء سلبي في حايتها اليوم وبخصوص رجل القوس فانه سيعمل علي حضور مؤتمر عام وشعبي هذا المساء.

توقعات برج الدلو
الهدوء والسكينة والمرح والضحك والكوميديا علي موعد مع انثى الدلو اليوم ، اما بخصوص رجل الدلو فانه علي موعد مع فتاة سيشاهدها لاول مرة من برج العذراء .

توقعات برج الحوت
ابتعدي عن العصبية هذا اليوم يمكنك ان تقومي باخذ دش ساخن للعمل علي نزع التوتر وخلق هدوء جميل يسيطر عليكي وبخصوص رجل الحوت فانه سيعمل علي كتابة اشياء سيقوم بعملها خلال الاسبوع الجديد.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً