وظائف وزارة الدفاع اليوم الخميس 25 2 2016 , املأ استمارة التقديم لجميع المؤهلات وتعرف علي الشروط والموعد النهائي

وظائف وزارة الدفاع اليوم الخميس 25 2 2016 , املأ استمارة التقديم لجميع المؤهلات وتعرف علي الشروط والموعد النهائي

ننشر بشكل حصري علي موقع كل حصري تفاصيل الوظائف الخالية بوزارة الدفاع المصرية حيث ان موقع وزارة الدفاع المصرية قد قامت بنشر منشور واعلان عن طرح وظائف جديدة داخل الوزارة بشروط معينة والتقديم لجميع المؤهلات العليا والمتوسطة والعادية ، حيث ان تلك الوظائف ستكون بمزايا كبرى قد تصل الي مزايا الضباط والعاملين بالقوات المسلحة المصرية.

وأشارت الوزارة ان هناك شروط للالتحاق بتلك الوظائف حيث انها شروط بسيطة وغير مكلفة او صعبة ، واشارت ان علي كل من يرغب في الحصول والفوز بتلك الوظيفة ملي استمار التقديم .

وتابع البيان ان الوزارة قد اكدت ان تلك الوظائف ستكون في هيئة الخدمة الوطنية التابعة للقوات المسلحة المصرية والمنوط بها تقديم خدمات جليلة خدمية واعلامية واجتماعية وسلعية للمواطنين المصريين بشكل عام .

واكد البيان الاعلاني ان الوظائف ستكون لها شروط اولها ان يكون المتقدم من الذكور فقط حيث ان الاناث غير مؤهلين لتلك الوظائف المعلن عنها في المنشور.

حيث ان الوظائف ستكون اخصائين بيع ، ووظائف سائقين درجة اولى وثانية

وان مواعيد التقديم ستكون منذ يوم 13 فبراير ويستمر حتي 13 مارس القادم

حيث يجب علي الملتحق علي وظيفة بائع ان يكون حاصل علي مؤهل عالي خاصة في كلية التجارة ، ويكون حاصل علي بكارليوس تجارة من احدى الجامعات المعتمدة في مصر.

اما بخصوص مهنة سائق فلابد ان يكون حاصل علي شهادة محو امية او مؤهلات اعلى من ذلك .

ويكون له خبرة في المجال لا تزيد عن خمس سنوات علي الاقل والحصول علي رخصة درجة اولى وثانية وثالثة.

ويجب ايضا ان يكون الموقف من الخدمة العسكرية معافاه او انهى الخدمة ، ولا يقبل المؤجلين للخدمة العسكرية .

ويكون سن الملتحق لهذه الوظائف لا يزيد عن سن 40 عاما ، وان يقبل المتقدم العمل في جهاز الخدمة الوطنية التابعة للقوات المسلحة المصرية ، ويسعى الي خدمة المواطنين المصريين.

طريقة التقديم
التوجه إلى مقر إدارة المهندسين العسكريين في شارع منظمة الوحدة الإفريقية بجانب مستشفى عين شمس التخصصي، أو يمكن أيضاً تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة في مقر دار المياه 23 شارع الخليفة المأمون، كوبري القبة في محافظة القاهرة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً