عاجل محمد صلاح.. اخر اخبار محمد صلاح اليوم 25 2 2016 , موعد المباراة القادمة لمحمد صلاح

عاجل محمد صلاح.. اخر اخبار محمد صلاح اليوم 25 2 2016 , موعد المباراة القادمة لمحمد صلاح

يقوم موقع كل حصري بعمل تغطية علي كل اخبار اللاعب المصري الكبير " محمد صلاح " والذي يلعب في نادي روما الايطالي ونجم منتخب مصر الحالي خلال مشوار احترافي عظيم يقوم بتتويجة اسبوعيا باهداف واداء عالمي يفخر العديد من المصريين به ، حيث تقوم العديد من الجماهير بمشاهدة مبارياته ومتابعتة وتشجعية بكل ما اوتى من حماس ، تابعونا علي كل حصري حيث سنقوم بعمل تغطية عن اخباره بشكل اخباري دقيق .

أخبار محمد صلاح العاجلة الان : محمد صلاح يفوز بلقب صاحب اجمل اهداف الجولة 26 بالكليتشو

حصل اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر واحد المع نجوم نادي روما الايطالي بلقب صاحب اجمل اهداف الجولة السادسة والعشرون بالكاليتشو .

حيث دخل صلاح التاريخ بهدف عالمي قام بتسديدة نحو المرمى ودخلت في الشباك بشكل ولا اروع حيث حاز الهدف علي عدد 4 مليون مشاهد في خلال ساعات قليلة علي موقع يوتيوب العالمي .

يذكر ان صلاح قد قام بالعديد من الهجمات في تلك المباراة وقد ادى اداءا عالميا حاز فية علي اعجاب النقاد الرياضيين العالميين بالاضافة الي سعى العديد من الاندية العالمية علي الاستحواذ عليه.

اخبار محمد صلاح العاجلة الان : محمد صلاح يسخر من مهاجمية

سخر اللاعب المصري في صفوف نادي روما الايطالي ونجم منتخب مصر الدولي محمد صلاح من جميع منتقدية ومهاجمينة وذلك بشكل واضح وصريح.

حيث جائت السخرية في وقت قاتل وذلك بعد هدفة الثاني في نادي باليرمو الذي احرزة بطريقة ساحرة اخذت اعين العديد من المتابعين وجعلتة من افضل اهداف هذه الجولة.

وجاء الهدف من زاوية ضيقة وميتة للغاية ، حيث اشار منتقدي اللاعب المصري ان صلاح كان يقصد تمريرها الي زميلة في فريق روما الايطالي دزيكو.

يذكر ان محمد صلاح لاعب نادي المقاولين المصري السابق ولاعب نادي روما الايطالي الحالي هو الان هداف الفريق برصيد 9 اهداف قابلين للزيادة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً