ترتيب الدوري المصري وجدول ترتيب مراكز النادي الاهلي والزمالك اليوم الأربعاء 24 2 2016

ترتيب الدوري المصري وجدول ترتيب مراكز النادي الاهلي والزمالك اليوم الأربعاء 24 2 2016

يقوم موقع " كل حصري " اليوم الاربعاء بطرح كل ماهو جديد في متابعة خاصة للدوري المصري لموسم 2015 2016 والذي يتصدر فية النادي الاهلي المصري علي غريمة التقليدي النادي الزمالك.

حيث ظهر اليوم المستشار " مرتضى منصور " في قمة السعادة بعد متابعتة لمباراة النادي الاهلي المصري ونادي المصري البورسعيدي الذي انتهى بالتعادل الايجابي ، حيث ان تلك النتيجة اسعدت رئيس نادي الزمالك بشكل كبير وذلك بعد فوز النادي الابيض الملكي " الزمالك " .

وقد فاز أول امس نادي الزمالك علي نادي الأتحاد السكندري بنتيجة ايجابية اقتنص بها النادي الابيض ثلاث نقاط ليعوض فارق النقاط بينه وبين النادي الاهلي المتصدر للدوري .

حيث ان الاهلي الان بعد تعادلة مع النادي المصري الذي يوجد بين جمهور النادي الاهلي والنادي المصري خلافات ثأرية كبرى وصلت الي الدم والقتل في مذبحة " بورسعيد " في عام 2012 السابق والتي ادت الي وفاة اكثر من 72 مشجع اهلاوي معظمهم من الشباب والاطفال مازال هو المتصدر بفارق نقطتين فقط .

وقد غاب عماد متعب لاعب النادي الاهلي الشهير وزوج عارضة الازياء وملكة الجمال المصرية السابقة يارا ناعوم عن مباراة اليوم امام المصري .

وواصل عماد متعب متابعتة للمباراة من خلال المدرجات حيث ظهر عماد متعب حزينا عن عدم مشاركتة في هذه المباراة الثأرية المصيرية للنادي الاحمر .

وقد اعرب رئيس النادي الاهلي عن استيائة من تعادل النادي الاهلي المصري مع النادي المصري البورسعيدي في مباراة اكد انها كانت سهل الفوز فيها.

يذكر ان النادي الاهلي يمر بازمة في مجلس اداراته بعد ان قام بعض اعضاء النادي برفع قضية ضد مجلس الادارة لخلعة من ادارة النادي وذلك في اول مرة في تاريخ النادي الاحمر حيث ان من المعروف ان الكيان الاهلاوي معظمة متماسك .

وقد قاطع المهندس محمود طاهر مباراة الاهلي والمصري بشكل كامل ، ولم يقوم بالوصول الي ملعب المباراة لمتابعتها وذلك تقديرا لروح الشهداء.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً