اسعار الدولار اليوم الاربعاء 24 2 2016 , تابع اسعار الدولار في السوق السوداء اليوم 24 فبراير

اسعار الدولار اليوم الاربعاء 24 2 2016 , تابع اسعار الدولار في السوق السوداء اليوم 24 فبراير

يتابع موقع كل حصري اليوم اسعار الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري اليوم الاربعاء 24 2 2016 وذلك بعد ارتفاع كبير وخطير لاسعار الدولار الامريكي مقابل الجنية وذلك بعد قرارات الحكومة المصرية ونقص الدولار في السوق المصري ، حيث اكد العديد من التجار واصحاب شركات الاستيراد والتصدير انهم لا يجدون دولار في السوق وسيعلنون عن افلاسهم قريبا وسط تكديبات من الحكومة والبنك المركزي المصري عن وجود ازمة مع وجود دولارات في السوق علي عكس الواقع تابعونا.

قد اكد احد التجار الذين يتعاملون مع السوق السوداء ان سعر الدولار وصل اليوم الي 10.02 جنية مصري في المكاتب المصرفية المنتشرة في مدينة نصر ، واضاف التاجر ان سعر البيع وصل الي 9.95 جنيها مصريا .

وأضاف التاجر ان العديد من التجار واصحاب الشركات قد اعلنوا افلسهم بالاضافة الي قيام احدى الشركات بتسريح عمال وموظفين اداريين داخل الشركات بسبب عدم وجود دولار للبيع والشراء بالاضافة الي عدم قدرتهم علي توفير مرتبات لهم.

يذكر ان موقع كل حصري يقوم بتغطية حصرية لاسعار الدولار منذ اشتعال الازمة في ااواخر شهر ديسمبر 2015 من العام الماضي وفي يناير 2016 وتماشي الازمة في فبراير 2016.

واكد العديد من المواطنين في محافظات شتى في الغربية والدقهلية والمنوفية والشرقية ودمياط بالاضافة الي محافظات الصعيد المنيا وبني سويف والاقصر وقنا فقد اكدوا انه لا يوجد دولارات نهائيا هناك حتي في السوق السوداء.

وأشار احد المواطنين انه معه كمية كبيرة من الجنيهات المصرية ويريد ان يقوم بتبديلها الي " دولار امريكي " ولا يستطيع للحصول علي منتجات وخامات مستوردة تنفع في عمله .

بالاضافة الي وجود اختفاء كبير في السلع التموينية من ارز وسكر وزيت وشاي بالاضافة الي اسعار السلع المعمرة التي ارتفعت للغاية بسبب عدم توافر الدولار.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً