الارصاد اليوم الاربعاء 24 2 2016 , تابع توقعات الارصاد الاربعاء 24 فبراير

الارصاد اليوم الاربعاء 24 2 2016 , تابع توقعات الارصاد الاربعاء 24 فبراير


يقوم موقع كل حصري اليوم الاربعاء 24 2 2016 بمتابعة اخبار الطقس والجو في جمهورية مصر العربية علي جميع الاصعدة والمحافظات المصرية في الصعيد والدلتا والقاهرة الكبرى وذلك من خلال نشر بيانات هيئة الارصاد الجوية المصرية حيث ان تقلبات الجو في مصر هذه الايام كبيرة للغاية ويقوم متابعي موقع كل حصري بالعمل علي متابعة درجات الحرارة وتحذيرات المتخصصين علي موقع كل حصري في متابعة حصرية تابعونا بشكل يومي لتعرفوا كل ماهو جديد.

يقول احمد عبد العال اليوم بعرض درجات الحرارة المتوقعة حيث اكد ان العظمي اليوم 13 وذلك اليوم الاربعاء اما الصغرى فستكون 9 درجات مئوية

وأضاف عبد العال ان تقلبات الجو كثيرة للغاية هذا الشهر بسبب نهاية شهر امشير المليء بالتقلبات المناخية حيث ان الطقس سيكون تارة شديد الحرارة وتارة اخرى شديد البرودة في الصعيد والدلتا والقاهرة الكبرى

وقد اكد عبد العال ان القاهرة الكبرى ستشهد امطار غزيرة اليوم وايضا المنصورة وطنطا ومحافظات كفر الشيخ ودمياط والاسكندرية والبحيرة والشرقية والمنوفية بالاضافة الي العديد من المناطق الاخرى.

يذكر ان هناك تحذيرات علي ان هناك شبورة في الصباح الباكر علي الطريق الدائري والطرق السريعة الزراعية والصحراوي حيث ان علي السائقين الحذر بالاضافة الي ارتداء الملابس الثقيلة.

حيث ان درجة الحرارة الاسبوع الماضي كان في غاية الارتفاع اما هذا الاسبوع فانها في غاية البروده حيث ان فصل الربيع سيبدا في الدخول والحلول مع بداية شهر " مارس ".

وقد اكد احمدعبد العال ان الطقس في فصل الصيف هذا العام سيكون شديد الحرارة حيث ان المواطنين المصريين سيعانون معاناه شديدة في شهر رمضان القادم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً