‘‘ابراج مكتوب’’ حظك اليوم الاربعاء 24 2 2016 , تابع توقعات الابراج اليوم الاربعاء 24 فبراير

‘‘ابراج مكتوب’’ حظك اليوم الاربعاء 24 2 2016 , تابع توقعات الابراج اليوم الاربعاء 24 فبراير

يقوم موقع " كل حصري " الاخباري اليوم الاربعاء 24 2 2016 بعرض تغطية حصرية علي موقعنا لمتابعينا وقرائنا من الفتيات والشباب عن توقعات الابراج من خلال خبراء فلكيين علي اعلى مستوى حيث تقوم الفلكية الدكتورة ماغى فرح بعمل تحليل يومي علي موقعنا الاخباري وذلك من خلال استخدام اقوى التقنيات العلمية في المجال الفلكي لابراج الدلو والحوت والعذراء والحمل والسرطان والجوزاء والعديد من الابراج تابعونا .

توقعات برج الحمل
انثى الحمل من اغرب الفتيات علي وجه الارض فهي عصبية تارة وطيبة وهادئة تارة اخرى حيث انها اليوم ستكون في قمة جمالها الهاديء وسيندهش زملائها في العمل بالاضافة الي صديقها ، اما بخصوص رجل الحمل فانه عنيد اليوم وعصبي مع شريكة حياته وفي العمل.

توقعات برج الثور
اخبار متوقعة لانثى الثور حيث انها ستتفاجيء باخبار مفاجئة ومدهشة في عملها وسينعكس هذا الخبر علي معملتها طوال اليوم مع شريك حياتها ، بخصوص رجل برج الثور فانه سيعمل علي اخذ اجازة وعطلة من العمل.

توقعات برج الجوزاء
انثى الجوزاء ستسعى لوجود مرونة مع التعامل مع الاخرين في العمل بالاضافة الي انها ستحاول الا تكون عصبية كعادتها مع خطيبها ، بخصوص رجل الجوزاء الانيق الهاديء فانه سيسعى للوصول الي مديرية اليوم بالاضافة الي انه علي موعد مع شريكة حياته.

توقعات برج السرطان
انثى السرطان ستعمل علي التخطيط الشهري للعمل هذا اليوم حيث ان الخطط ستكون ناجحة مائة في المائة اما بخصوص الحياة العاطفية فانها ستعمل علي مفاجاة حبيبها ، بخصوص رجل السرطان فانه سيقوم بتدشين العديد من المهمات في عمله بالاضافة الي قيامه بالتجول مع صديقته ليلا.

توقعات برج الاسد
انثى الاسد ستعمل علي تلاشي الاخبار والامور السلبية طوال اليوم حيث انها ستظهر بمظهر بارد ولا مبالاة غير عادية طوال اليوم وسيؤثر ذلك علي حياتها العاطفية طوال اليوم مع شريك حياتها ، بخصوص رجل الاسد فانه سيعمل العديد من المشاكل في عمله وع حبيبتة.

توقعات برج العذراء
يوم رائع لانثى برج العذراء حيث انها ستخرج من العمل بشكل غير معتاد حيث انها ستنهي عملها بسرعة ثم ستذهب الي بيتها للاستمتاع بيوم طويل مع حبيب العمر ، بخصوص رجل العذراء العملي المثالي فانه سيكون علي موعد مع حبيبتة التي تشاركة في عمله.

توقعات برج الميزان
طاقات ايجابية كبرى اليوم لدى انثى برج الميزان وذلك بعد ان كان الاسبوع عصيب وملي بالمشاكل والعصبية المفرطة بالاضافة الي ان رجل برج الميزان سيعمل علي ان يوازن بين اوقات عملة وحياته الشخصية

توقعات برج القوس
ستعود انثى القوس اليوم الي طاقتها وادائها وحماسها المعتاد بعد نقص حاد في ذلك هذه الايام حيث ان رجل القوس سيعمل علي العديد من المشكلات والمهام اليوم وسيقوم بتخفيف حدة الخلافات التي بينه وبين صديقتة التي استمرت لاكثر من شهور.

توقعات برج الجدي
ترغب انثى الجدي الي بناء رغبة التجديد والحماس حيث انها ستشحن البطارية الحياتيه لها في العمل وفي حياتها العاطفية اما بخصوص رجل برج الجدي فانه علي موعد مع خبر حزين ومؤسف مع الاسف .

توقعات برج الحوت
الاجواء ايجابية ونشيطة وسعيدة لدى رجل وانثى برج الحوت الذي يعيش اذهى اشهر هذا العام حيث سيتفاجأ انثى ورجل الحوت بالعديد من المزايا هذا الشهر.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً