عاجل اليمن.. اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 21 2 2016 , عاجل اليمن الان اهم الاخبار العاجلة

عاجل اليمن.. اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 21 2 2016 , عاجل اليمن الان اهم الاخبار العاجلة

نقوم حاليا بوضع بين ايديكم اعزائي متابعي موقع كل حصري الاخباري اجندة موثقة واخبارية وتغطية حصرية لما يحدث في اليمن من قبل قوات التحالف العربي المكونة من السعودية ومصر والكويت وقطر والامارات والبحرين وعمان ومصر والاردن ضد قوات التمرد الحوثي في شمال اليمن وقوات علي عبد الله صالح الخائن الذي يسعى لابادة شعبة بعد ان قام بحكمة والعيش فوق خيراته لاكثر من 30 عاما ، في حربا ضارية مات فيها حتي الان اكثر من 20 الف مدني يمني بريء تابعونا في تغطية لليوم الاحد 21 2 2016 .

اخبار اليمن العاجلة الان : ارهابيون يقومون بمهاجمة حاويات في عدن

قامت عصبة من المسلحين الارهابيين الملثمين مجهولي الهوية بمهاجمة حاوية في ميناء عدن البحري المطل علي المحيط الهندي وخليج عدن .

حيث قام الملثمون بمهاجمة البوابة الغربية للميناء من خلال مدينة المنصورة في عدن ، وقد اكدت مصادر اخبارية وقوع اشتباكات عنيفة بين القوى التي تقوم بتأمين الميناء وبين تلك العصبة الارهابية .

وقد قاموا المسلحين بقصف قوات الامن اليمنية بقذائف ار بي جي ولكن القوات اليمنية قامت بضرب المسلحين بقذائف تم اطلاقها من قبل دبابة مدرعة فلاذوا بالفرار .

اخبار اليمن العاجلة الان : الجيش اليمني يأسر حوثيين شمال اليمن

قامت قوات الجيش اليمني النظامي بأسر قوات حوثية عددها 5 اشخاص وذلك في شمال اليمن بالقرب من الحدود السعودية واليمنية ، وقد تم اقتيادهم الي اماكن غير معلومة.

وأضافت التقارير الاستراتيجية العسكرية ان الحوثيين الخمسة الذين تم القبض عليهم كآسرى كانوا يقومون بضرب صواريخ كاتيوشا علي نجران وجيزان في المملكة العربية السعودية.

يذكر ان العديد من الجنود السعوديين قد تم قتلهم بسبب تلك القذائف الحوثية التي يقومون باطلاقها علي مدينة نجران ومدينة جيزان وذلك ادى الي غلق مطار نجران عدة مرات.

اخبار اليمن العاجلة الان : التحالف العربي يقصف مواقع للحوثيين وعلي عبد الله صالح

أكد بيان للتحالف العربي المكون من المملكة العربية السعودية ومصر والاردن والكويت وعمان والبحرين وقطر انه قد تم قصف مواقع عسكرية تم الاستيلاء عليها من قبل الحوثيين بعد ان كانت تابعة للجيش النظامي اليمني.

وذلك بالتعاون مع قوات علي عبد الله صالح الرئيس السابق لدولة اليمن الذي تحول الي متمرد ومحاول لابادة الشعب اليمني بالتعاون مع ايران والحوثيين.

وأضاف البيان ان تم قتل العشرات من الحوثيين بسبب ذلك القصف الناجح الذي ادى الي تفجير مستودعات ذخيرة وسلاح تابعة لهم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً