حظك اليوم .. تعرف على توقعات الأبراج الاحد 21 2 2016 , توقعات الابراج اليوم الاحد 21 فبراير

حظك اليوم .. تعرف على توقعات الأبراج الاحد 21 2 2016 , توقعات الابراج اليوم الاحد 21 فبراير

يقوم موقع كل حصري باعطاء متابعينة من فتيات وشباب تغطية حصرية لتوقعات الابراج والحظ الفلكي اليوم من خلال نخبة من الخبراء الاكاديمين في مجال الفلك والابراج اليوم الاحد 21 2 2016 وذلك بعد العمل علي اختيار نخبة من التوقعات الفلكية العلمية المتميزة لكل الابراج العذراء والدلو والجوزاء والثور والحمل بالاضافة الي ابراج اخرى ، وقد تم وضع المعلومات الفلكية بشكل عام في المجال المهني والعاطفي للانثى والذكر لكل شاب وفتاة تابعونا علي كل حصري.

توقعات كل حصري اليوم الاحد لبرج الحمل
بخصوص انثى الحمل علي المستوى المهني فان انثى الحمل اليوم ستكون في قمة طموحها بعد زيادة مرتبها في الزيادات السنوية هذا العام حيث ستقوم بجلب هدايا الي رؤسائها ، اما في الحياة العاطفية فانها ستكون مستقرة اما رجل الحمل فانه سيعاني من مشكلات في العمل وعلي المستوى العاطفي.


توقعات كل حصري اليوم الاحد لبرج الثور
انثى الثور تكون في غاية عصبيتها اليوم حيث انها ستقوم بجعل الخلافات مستمرة طوال اليوم مع اقرانها في العمل وحبيبها اما رجل الثور فانه سيجتهد في عملة بشكل كبير اما علي المستوى العاطفي فانه يقوم بترتيب شقة العمر وعش الزوجية لاستقبال زوجتة .

برج الجوزاء
ستقوم انثى الجوزاء بالمكر واستغلال لبعض زملائها في العمل حيث ان انثى الجوزاء وصولية ولا يوجد اي تقديرات مع الاقران ، بالاضافة الي خلافات عاطفية جسيمة ، اما رجل الجوزاء فانه سيكون في قمة هدوئه طول اليوم.

برج السرطان
حاولي ان تتحملي مسؤولية عملك فقط ولا تقوم بتصدير نفسك لمشاكل الاخرين حتي لا تدخلي في صراعات لا ناقة لكي فيها ولا جمل ، اما علي المستوى العاطفي فان حبيبك سياتي لكي الي عملك للاعتذار لكي ، اما بخصوص رجل السرطان فانه سيتغيب عن عمله اليوم ليذهب الي حبيبته .

برج الاسد
تقدم ملحوظ في المجال المهني والعملي حيث ان مديرين انثى الاسد سيقومون بتكريمها بشكل كبير امام جميع الموظفين ، اما بخصوص المجال العاطفي فلا يوجد اي جديد وبالنسبة لرجل الاسد فانه رجلا طموحا يعمل في مناصب قيادية ولا قلق عليه اليوم.

برج العذراء
ستأجلي عمل اليوم الي الغد وهذا لن يكون في صالحك ، وسيقوم حبيبك بالعمل علي ارضاكي والتاسف والاعتذار لكي أما برج العذراء بالنسبة لرجل العذراء فان اليوم سيكون مليء بالتفكير في شريك عمر جديد وفي عمل جديد ايضا.

برج الميزان
سيحاول احد الموظفين استغلال مكانتك في العمل حتي يتصلق عليكي فلا تعطية الفرصة اما بخصوص الناحية العاطفية فان زوجك او حبيبك يحبك للغاية ، بخصوص رجل الميزان فان العدل الذي يقوم بتوصيلة الي كل من هو يعمل معه سيؤدي الي ظلمة هو بالاضافة الي مجالة العاطفي غير مستقر.

برج القوس
الكثير من المال يشغلك الان حيث تقومي طوال اليوم بالامساك بالالة الحاسبة لتسيير امورك ، اما بخصوص المجال العاطفي فان حبيبك يحبك للغاية ، اما بخصوص رجل القوس فانه سيكون سعيد ومبتسما طوال اليوم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً