أسعار الذهب في مصر اليوم الاحد 21 2 2016 , اسعار الذهب في الصاغه المصرية اليوم 21 فبراير

أسعار الذهب في مصر اليوم الاحد 21 2 2016 , اسعار الذهب في الصاغه المصرية اليوم 21 فبراير

نطرح عليكم اسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم 21 2 2016 حيث ان اسعار الذهب سجلت سعرا فلكيا في تعاملات اليوم الاحد 21 2 2016 وذلك بعد قيام العديد من المواطنين بالعمل علي شراء الذهب بشكل كبير مما ادى الي ارتفاع سعرة

فقد ارتفعت اسعار الذهب بشكل كبير بعد زيادة سعر الدولار في السوق المصرية مما ادى الي قيام العديد من المستثمرين بالهروب من السوق المصري وادى ذلك الي قيام الاهالي بوضع مدخراتهم من النقود في الذهب الذي لا ينخفض بسبب ما يحدث في السوق المصرية.

اكد تاجر مصري صاحب محل ذهب ان العديد من المواطنين والسيدات خصوصا يقومون حاليا بسحب نقودهم من البنوك بشكل كامل وشراء الذهب ومحاولة اخفائه في بيوتهم للعمل علي المحافظة علي مدخراتهم ونقودهم من التضخم.

وأشار التاجر المصري الشهير انه سعيد جدا بسبب ما يقوم به الاهالي من شراء الذهب الابيض والذهب عيار 18 وعيار 24 من قبل الصاغة المصرية حيث ان الاهالي يقومون الان بشراء الذهب دون وضع في الخلفية اجرة المصنعية علي الذهب الذي يتم شراءة.

وأضاف التاجر ان هناك العديد من المواطنين يقومون ببيع مصوغاتهم مستغلين ارتفاع اسعار الذهب الي اسعار فلكية بسبب ارتفاع سعر الدولار وانخفاض الجنية المصري.

واكد ان العديد من اصدقائة اصحاب الشركات والمصانع في مصر من المصريين والعرب والاجانب قد قاموا باغلاق مشروعاتهم في مصر والهروب علي دول عربية اخرى اكثر استقرارا.

وعن سؤالة حول سبب تلك الاحداث اكد ان الفوضى الموجودة في السوق المصرية والفوضى الكبرى والثورات والمظاهرات وعدم استخدام قرارات حكيمة من قبل الحكومة السبب في الازمة.

وأشار ان النقد الدولي قد رفض اعطاء مصر قرضا بمليار دولار بسبب سياسات الحكومة التي اكدت انها غير حكيمة وتعمل ضد الشعب المصري

التعليقات : 0

أضف تعليقاً