سعر الدولار اليوم الاحد 21 2 2016 في السوق السوداء , اسعار الدولار في مصر بالبنوك ومكاتب الصرافة 21 فبراير

سعر الدولار اليوم الاحد 21 2 2016 في السوق السوداء , اسعار الدولار في مصر بالبنوك ومكاتب الصرافة 21 فبراير

يقوم موقع كل حصري بعرض تفاصيل اسعار الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري الذي يغرق في دوامة اغراق كبرى منذ اواخر عام 2015 وحتي الان حيث ان تلك الاغراقات والانخفاضات قد ادت الي زيادة اسعار البنزين والسولار والبترول بالاضافة الي زيادة السلع الاستهلاكية والغذائية بالاضافة الي السلع المعمره .

وقد ارتفعت نسب البطالة بشكل كبير بعد تسريح العديد من العمالة بسبب زيادة سعر الدولار واغلاق العديد من مكاتب السياحة وشركات الاستيراد والتصدير التي عجزت في جلب الدولارات لشراء المواد الخام والسلع التي تقوم بشرائها من قبل الدول الاخرى الاوروبية منها والاسوية والعربية.

وقد اكد البنك المركزي المصري ان الدولار الامريكي وصل الي سعر 8.80 للبيع و 8.83 للشراء وذلك في ثبات عميق من قبل سعر الدولار في السوق المصري في البنوك ولكن لا يمكن للمواطنين السحب من تلك الدولارات الا بحد مسموح به لا يمكن تجاوزه .

وأشار البنك المركزي المصري انه يقوم الان بملاحقة مكاتب الصرافة التي تقوم باستغلال حالات شح الدولار من السوق ورفع الاسعار حيث وصل سعر شراء الدولار الي 9.15 جنية مصري وهذا الرقم الفلكي قد ادى الي عزوف العديد من المستثمرين من مصر بسبب عدم استطتاعتهم الحصول عليه .

اما بالنسبة للبيع فقد سجل الدولار سعر 9 جنيهات مصرية وذلك لفئة ال 100 دولار اما فئة ال 20 دولار فسجلت سعر بيع 8.95 جنيها مصريا .

يذكر ان الاسعار المتعلقة بسعر الدولار وصلت لاسعار فلكية مما ادى الي وجود التضخم الاقتصادي للسلع فزادات اسعار الخبز والسكر والزيت الذي وصل الي عشرون جنيها مصريا بالاضافة الي اسعار الخضروات والفاكهه واللحوم بشكل كبير

التعليقات : 0

أضف تعليقاً