رابط.. نتيجة كلية الاداب جامعة القاهرة 2016 , استعلم عن النتيجة برقم الجلوس

رابط.. نتيجة كلية الاداب جامعة القاهرة 2016 , استعلم عن النتيجة برقم الجلوس

يقوم موقع كل حصري اليوم الاثنين 22 2 2016 برعاية الطلاب والطالبات في كلية الاداب جامعة القاهرة بالتعاون مع الجامعة العريقة حيث سنقوم بعمل حصر لجميع بيانات نتيجة كلية الاداب جامعة القاهرة والتي قد تم نشرها رسميا في كلية الاداب في جميع الاقسام وجميع صفوف ومراحل الكلية .

حيث اكد عميد الكلية ان نتيجة كلية الاداب جامعة القاهرة قد ظهرت في اقسام عدة وهي قسم اللغة العربية والانجليزية والفرنسية واللغة العبرية وقسم الاثار والاعلام والجغرافيا والمكتبات والوثائق بالاضافة الي علم الاجتماع وعلم النفس ، حيث ان تلك الاقسام كلها قد ظهرت نتائجها.

وسيتم بالتعاون مع جامعة القاهرة وكلية الاداب العمل علي توصل الطلاب لنتائجهم من خلال موقع كل حصري بشكل الكتروني تلقائي وبتقنيات عالية لا يوجد بها اي صعوبات.

يمكنك الان معرفة النتيجة من خلال كتابة الصف الذي توجد فية حيث ان نتائج الصف الاول والثاني حتي الرابع قد ظهروا في جميع الاقسام داخل الكلية حتى قسم المكفوفين داخل الكلية وقسم التعليم المفتوح ، بالاضافة الي كتابة رقم الجلوس والقسم التابع له الطالب اسفل ذلك الموضوع.

ويمكن للطالب مشاركة ذلك الموضوع في حسابة الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وسيتم تلقائيا وصول نتيجتة علي البريد الخاص به بموقع فيسبوك، يمكنكم معرفة النتيجة الان من هنا.

سارع الان بكتابة رقم جلوسك في تعليقات هذا الموضوع ومشاركة الموضوع علي حساب فيسبوك الخاص بك بالاضافة لكتابة الصف والقسم التابع له وسيتم اخطارك بالنتيجة تلقائيا علي بريد الخاص بموقع فيسبوك.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً