نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 , تعرف علي نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 , تعرف علي نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية برقم الجلوس



نعرض عليكم نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية اليوم للتيرم الاول للعام الدراسي 2015/2016 وذلك من خلال موقع كل حصري الاخباري الذي يهدي لقراءة ومشاهدية ومتابعية نتيجة الشهادة الاعدادية لمعاهد ومدارس الازهر الشريف الموجودة في جميع انحاء محافظات واقاليم ومراكز وقرى مصر.

حيث أكد وكيل الازهر الشريف التعليمي ان اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية لهذا العام قد تم بشكل رسمي حيث ان النتيجة هذا العام حصلت علي نسبة عالية من النجاح للطلاب والطالبات في المعاهد الازهرية .

وقد ظهرت النتيجة للشهادة الاعدادية في العديد من المديريات المتعلقة بالتعليم الازهري في محافظات واقاليم عدة بالاضافة الي القاهرة الكبرى والاسكندرية.

حيث يقوم موقع كل حصري بالتعاون مع موقع بوابة الازهر الشريف بعرض نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال الرقم المخصص لجلوس الطالب واسمة الرباعي واسم المعهد او المدرسة التابع لها والمحافظة التابع لها الطالب وذلك من خلال تدوين تلك البيانات اسفل هذا الموضوع وعمل مشاركة للموضوع علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وسيصل للقائم بالتدوين رسالة بها النتيجة بشكل تلقائي مباشر.

وقد اكد عباس شومان مسؤول التعليم في الازهر الشريف ان النتيجة هذا العام مبشرة بالخير حيث ان نسبة النجاح قد وصلت الي 88% للشهادة الاعدادية وهذه نسبة كبيرة جدا بالنسبة للاعوام السابقة التي وصلت الي 70% و 75% في عامي 2014 و 2013 وقد أكد شومان ان الامام الاكبر للازهر الشريف يتابع سير الامتحانات والنتيجة بشكل دوري .

وقد قام شومان بتهنئة الطلاب والطالبات الناجحين هذا العام علي حصولهم علي الاجازة التي ستتيح لهم الوصول الي المرحلة الثانوية سواء الثانوية الفنية او الثانوية الازهرية .

ويمكن للجميع الان القيام بمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال موقع كل حصري بكتابة بياناته بشكل صحيح وسياتي تقرير مباشر عن النتيجة علي حسابة الخاص في فيسبوك بشكل اوتوماتيكي

التعليقات : 0

أضف تعليقاً