نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة الترم الاول 2016 السبت 13/02/2016

نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة الترم الاول 2016 السبت 13/02/2016

يقوم موقع كل حصري بتغطية كل الاخبار المتعلقة بمصلحة وتفاصيل قراءة ومتابعية والتي تتعلق بحياتهم اليومية من دفع فواتير الهواتف الارضية والانترنت ومعرفة نتائج الثانوية العامة والاعدادية والابتدائية والجامعية ، حيث يطرح عليكم موقع كل حصري اليوم نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة التيرم الاول لعام دراسي 2015/2016

حيث ان امتحانات الفصل الدراسي الاول لكلية تجارة جامعة القاهرة قد انتهت منذ اسبوعين تقريبا وقد قام العديد من الطلاب والطالبات بالبحث عن النتيجة الحقيقية لهذا العام ، وقد قامت ادارة موقع كل حصري برعاية كلية تجارة جامعة القاهرة بجمع المعلومات الكاملة عن نتائج الفصل الدراسي الاول لكلية تجارة جامعة القاهرة للصف الاول والثاني والثالث والرابع بالكلية والتي تم اعتمادها من قبل عميد الكلية .

حيث ظهرت الان نتيجة الفرقه الاولى حتي الفرقة الرابعة في الاقسام المنتمية للقسم العربي ، وايضا بالقسم الانجليزي في جميع التخصصات سواء محاسبة او ادارة اعمال.

وقد تم رفع النتائج حصريا علي موقع كل حصري بعد اعتمادها بشكل رسمي في كلية التجارة جامعة القاهرة ومن قبل المجلس الاعلي للجامعات المصري الذي وافق علي منح الدرجة العلمية والتقديرية للطلاب الناجحين لهذا التيرم الدراسي.

وأكد عميد كلية التجارة في تصريحات خاصة له ان عدد الناجحين قد وصل نسبتهم هذا العام لنسب عالية مقارنة بنتائج عام 2014 و 2015 لنفس الفرق .

وأشار ان قد اعطى تعليمات واضحة لاعضاء التدريس داخل الكلية بجعل الامتحانات في مستويات متوسطة وغير صعبة علي الطلاب بعد ان ظهرت العديد من الشكاوى في اواسط الطلاب الاعوام الماضية حول صعوبة الامتحانات.


حيث ظهرت نتيجة الفرقة الاولى بكلية تجارة جامعة القاهرة ببرنامج جورجيا والفرقة الثانية كلية تجارة القسم المختص باللغة العربية لجميع المجموعات الموجودة بالفرقة حيث تم استلام جميع كشوفات النتائج .

وقد اعلن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة انه قد اعتمد النتائج بشكل رسمي للفرقة الاولي والثانية والثالثة والرابعة لكلية تجارة .

ويمكنكم الان الاطلاع علي نتائجكم بشكل سريع وتقني حيث يمكنكم الان كتابة بياناتكم اسفل هذا الموضوع من خلال كتابة الاسم الرباعي ورقم الجلوس الخاص بالطالب مع كتابة القسم التابع له الطالب عربي او انجليزي مع كتابة الفرقة التابع لها الطالب ، وبعد الانتهاء من ذلك يمكن للطالب ان يقوم بمشاركة الموضوع علي صفحتة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث سيتم ارسال النتيجة الرسمية الخاصة به علي البريد الخاص له علي موقع فيسبوك.

يمكنكم الاستعلام فورا علي نتائجكم بعد اتباع هذه التعليمات البسيطة مع تمنيات اسرة موقع كل حصري لكل قراءنا النجاح والتفوق في الحياة الدراسية والعملية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً