عاجل مصر .. اخر اخبار مصر اليوم السبت 20 2 2016 , عاجل القاهرة الان اهم الاخبار العاجلة

عاجل مصر .. اخر اخبار مصر اليوم السبت 20 2 2016 , عاجل القاهرة الان اهم الاخبار العاجلة

يطرح عليكم موقع كل حصري تغطية يومية بموجز انباء عاجلة لاحداث وتطورات الوضع في مصر وما يحدث علي الصعيد الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والرياضي في مصر حيث نقوم من خلال وضع العديد من الاخبار والانباء بين ايديكم في متابعات حصرية وتقارير صحفية عاجلة اليوم السبت 20 2 2016 وذلك في اخبار الحوادث العاجلة التي تحدث في مصر وتطورات الوضع في سيناء والعريش وما تقوم به قوات الجيش والشرطة لصد الارهاب وما يقوم به المصريين من مجهودات لاصلاح الاقتصاد المتدهور منذ احداث ثورة 25 يناير 2011 تابعونا لحظة بلحظة.

اخبار مصر العاجلة الان : السيسي يعرض قانون عاجل لمنع تجاوزات الشرطة

نتيجة لما حدث من احداث عنف في منطقة الدرب الاحمر راح بسببها شاب بسبب خلافات بينة وبين امين شرطة قام باطلاق النيران عليه وقتلة ، قام الرئيس السيسي بالاجتماع مع وزير الداخلية المصرية .

وقد اكد السيسي لمجدي عبد الغفار وزير الداخلية المصري ان الشرطة المصرية رغم كل التجاوزات التي تحدث الا انهم يقومون بحماية الديار المصرية من الارهاب والعنف والمخدرات بالاضافة الي الامن القومي بالاشتراك مع القوات المسلحة المصرية

واقترح السيسي قانون جديد يحد من تجاوزات الشرطة وافرادها من ضباط وامناء وافراد علي جميع الاصعدة ، وذلك بحسب بيان صدر عن الرئاسة المصرية.

وقد اكد السيسي خلال مؤتمر عقدة السيسي مع وزير الداخلية في شرم الشيخ ان القانون سيتم طرحة وعرضة علي مجلس الشعب خلال ايام للموافقة عليه في خلال 15 يوما .

وأشارالسفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، ان السيسي كان مهتما بحادثة الدرب الاحمر بعد قيام الاهالي بمحاصرة مديرية امن القاهرة وكان معنيا بهذا الموقف بشكل كبير ولاسيما في أعقاب بعض الأحداث الأخيرة التي شهدتها.

اخبار مصر العاجلة الان : الحكم علي طفل مصري بالمؤبد في قضية شغب

اصدرت محكمة مصرية حكما علي طفل مصري يبلغ من العمر أربع سنوات حكما بالمؤبد وذلك خلال جلسات محاكمة لقضية ترجع احداثها لعام 2014

وقد اكد احد الصحفيين المصريين ان الحكم ما هو الا مهزلة حيث سخر العديد من المتابعين علي ذلك الحكم الذي كان ضحيتة طفل عمره 4 سنوات.

وأشار احد الصحفيين ان القاضي فيما يبدو لم يقرأ القضية من الاساس حيث انه لا يعلم بان المتهم هو طفل في الرابعة من العمر ، قد قامت تحريات الشرطة بوضع اسمة في التحقيقات.

اخبار مصر العاجلة الان : مصر تودع بطرس بطرس غالي

وسط نخبة كبيرة من المسؤولين والسياسيين والصحفيين المصريين والدوليين حضر الرئيس السيسي جنازة الفقيد الدبلوماسي الدولي بطرس بطرس غالي.

حيث ظهر الرئيس السيسي حزينا وسط نخبة من الدبلوماسيين الدوليين وممثلين من منظمة الامم المتحدة التي كان يشغل الفقيد منصب " الامين العام " فيها عام 1990

يذكر ان الرئيس السيسي قد نعى الفقيد العالمي والدولي بالاضافة الي وقوف اعضاء الامم المتحدة 10 ثواني حداد علي روح الفقيد الذي شارك في صنع قرارات دولية عدة ابان تقلد منصبة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً