سعر الذهب اليوم السبت 20 2 2016 في مصر , اسعار الذهب في الصاغة المصرية بالجنية المصري

سعر الذهب اليوم السبت 20 2 2016 في مصر , اسعار الذهب في الصاغة المصرية بالجنية المصري

نقوم حاليا بتغطية اسعار الذهب في السوق المصري والذي يهتم به العديد من الفئات المصرية اليوم بعد الانهيار الاقتصادي العنيف الذي تعيشة مصر بعد انهيار الجنية المصري وارتفاع الدولار الامريكي ونقصة في السوق حيث اندفع العديد من ربات البيوت والمستثمرين المصريين .

فقد ارتفع الدولار الامريكي الي ما يقرب من 9.10 جنية مصري في السوق السوداء ومكاتب الصرافة المتداولة في جميع انحاء المحافظات المصرية والقاهرة الكبرى والاسكندرية.

حيث قام العديد من المواطنين باعلان قيامهم بسحب نقودهم ومدخراتهم من البنوك بسبب القلق الدائر في البنوك الحكومية والبنك المركزي المصري بعد القرارات التي قام باتخاذها وشراء الذهب الابيض والذهب عيار 18 و24 بشكل كبير مما ادى الي ارتفاع اسعار الذهب ايضا بعد ان كان منخفضا ومستقرا في الاونة الاخيرة.

ادى ايضا الي اهتمام المواطنين بشراء الذهب انخفاض الحوالات المالية من الخليج والمملكة العربية السعودية بسبب العجز المالي الموجود في السعودية والخليج الان بسبب حرب اليمن الضارية الموجودة في شبة الجزيرة العربية الان والتي تنغمز فيها السعودية واليمن والكويت وقطر والبحرين وعمان والاردن ومصر .

وقد قام العديد من المواطنين بسحب كل مدخراتهم في الخليج وشراء بها ذهب من مصر حيث ان سعر الذهب في مصر منخفض الي حد ما عن الخليج والدول العربية الاخرى.
وقد شهدت تعاملات اليوم في الذهب ارتفاع ما يقرب من ستة جنيهات مرة واحدة بعد ان اعلن خبراء اقتصاد داخل جامعة القاهرة واساتذة في كلية اقتصاد وعلوم سياسية وتجارة جامعة عين شمس واحد أكبر تجار الذهب بالجمهورية أن الذهب سوف يستقر بعد أن ارتفع في الأسبوع الماضي ارتفاع هيستيري لم تشهده مصر منذ اكثر من 4 سنوات تقريبا.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً