الأرصاد تعلن تحذيرات هامة للمواطنين بخصوص يوم السبت 20 2 2016

الأرصاد تعلن تحذيرات هامة للمواطنين بخصوص يوم السبت 20 2 2016


يرصد لكم موقع كل حصري الاخباري الارصاد الجوية المتعلقة بالمناخ والطقس ليوم السبت والاحد والاثنين من هذا الاسبوع حيث ان الطقس هذه الايام شديد الحرارة مقارنة بطقس الاسبوع الماضي الذي وصلت فية درجة الحرارة ال 10 و9 و8 درجات مئوية.

حيث اكد احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية المصري اليوم ان مصر تعرضت الاسبوع الحالي لموجات حادة وشديدة الحرارة علي جميع المحافظات حيث قام العديد من المواطنين بتخفيف الملابس بشكل تام حيث اعتقد البعض ان فصل الصيف قد اقبل عليهم ولكن هذا غير صحيح علي الاطلاق حيث انه مجرد حدث مؤقت ليس اكثر .

حيث الفت عبد العال الي ان درجة الحرارة ستنخفض اليوم السبت 10 درجات مرة واحدة وسيكون الجو بارد علي جميع المحافظات والقاهرة الكبرى .

وأضاف عبد العال ان الطقس سيظل باردا لمدة 5 ايام مقبلة وذلك ستصل درجة الحرارة الي 10 درجات مئوية وستصل الي 6 في يوم من احد الايام الخمس الذين تم الاشارة اليهم هذا الاسبوع.

وقام رئيس هيئة الأرصاد بتحذير المواطنين من قيامهم بتخفيف الملابس بشكل كبير حيث قام العديد من المواطنين بارتداء التيشرتات الخفيفة معتقدين ان الشتاء قد انتهى ولكن هذا غير صحيح حيث انه طقس مؤقت ليس اكثر مطالباً إياهم بإرتداء الملابس الشتوية الثقيلة هذا الاسبوع من اولة الى يوم الجمعة القادمة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً