عاجل ليبيا.. اخر اخبار ليبيا اليوم السبت 20-2-2016 , عاجل ليبيا الان اهم الاخبار العاجلة

عاجل ليبيا.. اخر اخبار ليبيا اليوم السبت 20-2-2016 , عاجل ليبيا الان اهم الاخبار العاجلة

نواصل من خلال مراسلينا في موقع كل حصري الاخباري اليوم السبت 20 2 2016 بعمل تغطية حصرية لكل اخبار الجماهيرية الليبية والتي تمر بالعديد من اعمال الفوضى في شمال وجنوب ووسط الجماهيرية الليبية التي تمر باحداث عنف وارهاب منذ سقوط نظام الزعيم معم رالقذافي الذي تم خلعة وقتلة في اكتوبر عام 2011 بعد حرب طاحنة اشترك فيها حلف الناتو لوقوعه وقامت قوات جهادية وكتائب ومليشيات تابعة لتنظيم داعش الارهابي بالاستيلاء علي العديد من الاراضي في شرق ليبيا وذبح وقتل العديد من الوافدين المصريين والعرب والمسيحيين بشكل بشع خلال تلك الايام.


ويواصل موقع كل حصري الاخباري بمتابعة اخبار ليبيا اول باول بشكل اخباري مميز وسط باقة اخبارية لكل ما يدور في ليبيا وما تقوم به قوات مصرية مسلحة لتأمين الحدود مع ليبيا ومحاولة ابادة الارهابيين المستوطنين في ليبيا تابعونا.

أخبار ليبيا العاجلة الان : مقتل ابرز قادة داعش ليبيا

اعلنت قيادات تنظيمية منتمية لتنظيم داعش الارهابي الموجود في الجماهيرية الليبية بشرق ليبيا مقتل ابرز قياداتها "مفلح أبو عاذرة"، فلسطيني جهادي قد قام بالهروب من قطاع غزة عبر انفاق شبة جزيرة سيناء بعد ثورة 25 يناير واستوطن ليبيا بعد ذلك


حيث اعلن التنظيم ان ابو عاذرة ملقب بابو عبد الله وقد تم قتلة في احدى مدن ليبيا ولم يتم ذكر المكان او الموقع بالتحديد في البيان الذي عرضة ونشرة التنظيم الارهابي.

وقد تم قتل ابو عبد الله اثناء قيامة بتنظيم عملية ارهابية جديدة وهو يشارك في صفوف التنظيم والجنود التابعة له ، وقد اكد البيان الذي كان يشوبه لمحة بائسة وحزينة علي مقتل القيادي الكبير انه سيرد منتقما من قتل قائدة الفلسطيني الاصل

يذكر ان ابو عبد الله متزوج ولديه طفلان، وهو في الأصل من مدينة رفح جنوب قطاع غزة وكان منتميا لتنظيم حماس في غزة الذي يستولى علي السلطة بالقطاع منذ سنوات .

أخبار ليبيا العاجلة الان : أوباما يرفض ضرب داعش في ليبيا

اكد موقع ديلي بيست اليوم ان الرئيس الامريكي الكيني الاصل " باراك حسين اوباما " رفض ضرب تنظيم الدولة الاسلامية بليبيا او اي معاقل رئيسية له .

حيث ان البنتاجون الامريكي قد عرض علي الرئاسة الامريكية مشروعاً اكد انه سيقوم بابادة التنظيم في ليبيا بشكل كامل ولكن اوباما والادارة الرئاسية قد رفضت ذلك المشروع بشكل تام.

واكد مصدر في البنتاجون الامريكي ان الادارة الرئاسية الامريكية تعلم بشكل قاطع ان الخطر في ليبيا يتنامى وان الارهاب في ليبيا يهدد امن امريكا واوروبا والدول العربية المتحالفة معها بشكل كبير.

يذكر ان قوات الدفاع الامريكية تقوم حاليا بتدريب مقاتلين ليبيين سيقومون بالانضمام الي الجيش الليبي الوطني خلال ايام للمشاركة في حرب ضارية مع داعش في وقت قريب

التعليقات : 0

أضف تعليقاً