حظك اليوم السبت 20 2 2016 , توقعات الأبراج علماء الفلك 20 فبراير

حظك اليوم السبت 20 2 2016 , توقعات الأبراج علماء الفلك 20 فبراير

حظك اليوم سيتابعه لك موقع كل حصري حيث يقوم باعدادة محللين اكاديميين لهم خبرة كبيرة في مجال علم الفلك والابراج علي مستوى العالم حصريا علي موقع كل حصري حيث نقوم من خلال هذه المتابعة الفلكية بمعرفة حظك اليوم السبت 20 2 2016 علي الصعيد المهني والعاطفي والحياتي ، وما يمكن من خلالة ان يبعث في قلبك ووجدانك التفاؤل وما يتم من خلالة ان تكون بسببة حذرا علي المستوى العملي والاقتصادي حتي لا تقع في المحظور الذي يؤدي الي وقوعك في مشاكل ، حظك اليوم ستابعة علي موقع كل حصري الاخباري يوما بيوم وعلي صعيد كل الابراج خلال العام تابعونا .

برج الثور علي الصعيد المهني اليوم السبت 20 2 2016

حيث ان اليوم المناسب للاعمال والحركة والربح هو يوم السبت الموافق 20 2 لبرج الثور الذي يتصف بالحماس وحب العمل والتهور والمخاطرة بعض الشي حيث ان برج الثور يعشق عملة ومهنتة بشكل كبير حيث ان يمكن لانصار ومواليد برج الثور ان يخسروا صدقاتهم واحبابهم بسبب عملهم وشغلهم الشاق الذي يركزون فية بكل ما اوتوا من قوة وحماس.

وقد يكون هذا اليوم هو يوم الصفقات الرابحة لبرج الثور في الصعيد المهني والعملي حيث انه سينتهي بيوم سعيد وقد تجد ما يسعدك من مال وفير اخر اليوم .

ويجب ان تعلم ان هذا اليوم سيؤدي الي العديد من النجاحات المستقبلية وسيؤثر علي الفترة المستقبلية بالايجاب دون وجود اي سلبيات .

علي الصعيد العاطفي اليوم السبت 20 2 2016 برج الثور

حيث يقوم برج الثور اليوم بعدة مغامرات عاطفية جميلة وراقية ولكن ضغط العمل الذي تبذل فية قصارى جهدك سيجعلك تخلد الي النوم حاول تخصيص بعض الوقت للهدوء والاستجمام واسشير طبيبك النفسي والطبيب الخاص المختص بالاجهاد العضلي حتي تكون مستعد لمغامرتك العاطفية القادمة

اما بخصوص برج العذراء فقد اكد محللي ومتوقعي الابراج اليوم انه سيكون في قمة هدوءة يفكر فية في مستقبلة العاطفي والمهني بشكل كبير وذلك طوال اليوم حيث انه يفكر في حب جديد بعد ان استبعد شريك حياته القديم نهائيا

التعليقات : 0

أضف تعليقاً