اخبار مدحت شلبي اليوم الاربعاء 17 2 2016 , تفاصيل مرض مدحت شلبي ودخولة المستشفى

اخبار مدحت شلبي اليوم الاربعاء 17 2 2016 , تفاصيل مرض مدحت شلبي ودخولة المستشفى

يعرض عليكم موقع كل حصري اخبار حصرية ورياضية مهمة حول صحة الكابتن واللواء المصري الكبير " مدحت شلبي " زوج الفنانة المصرية سحر نوح ، حيث ان مدحت شلبي الذي كان يقدم برنامج له باسم مساء الانوار علي قناة " تين " الفضائية واصبح يقدم برنامج بنفس الاسم علي قناة اون تي في ، قد تناقلت الاخبار والانباء حول صحتة.

حيث ان برنامج مساء الانوار علي قناة او تي في وهو برنامج رياضي يقدمة شلبي مع نخبة من المع نجوم الرياضة علي راسهم الكابتن خالد الغندور والكابتن مجدي عبد الغني والكابتن فاروق جعفر قد تم منع ظهورة وعرضة منذ ايام وذلك بسبب مرض اصيب به مدحت شلبي في الاونة الاخيرة.

كما سنعرض لكم رد فعل المستشار مرتضى منصور علي منع عرض برنامج مساء الانوار علي اون تي في بالاضافة الي رد فعل المهندس نجيب ساويرس صاحب قناة اون تي في الفضائية الاخبارية الرياضية المصرية.

حيث ان مدحت شلبي اللواء والكابتن والمعلق والاعلامي المخضرم يعاني من مرض والام شديدة قد دخل علي اثرها المستشفى وذلك بعد ساعات من تعبة وشعورة بالام حادة ، وقد توقف البرنامج منذ ذلك الحين وحتي الان بسبب تلك الوعكة الصحية .

وقد كان رد فعل المستشار مرتضى منصور بعد سماعة بمرض مدحت شلبي انه انزعج جدا وقام بالاتصال به والاطمئنان عليه هاتفيا وقام بزيارتة بنفسة وتصالح الطرفين بعد ان كانت الخلافات قد وصلت الي طريق مسدود بين مرتضى ومدحت في الاونة الاخيرة بسبب ازمة الزمالك الاخيرة.

حيث قام فيما سبق مرتضى منصور بالتهديد بفسخ عقد الرعاية مع شركة برزنتشين الراعية لبرنامج مدحت شلبي علي قناة اون تي في وقد قام بالهجوم علي مدحت شلبي بشكل عنيف واتهمه بانه منافق ويصبغ شعرة ، بالاضافة الي سخرية كبيرة منه.

اما بخصوص نجيب ساويرس فقد قام بالاتصال والاطمئنان علي اللواء الرياضي مدحت شلبي واكد انه سيتم منع ظهور اي شخص علي برنامجة الخاص حتي يتعافى ويرجع الي مكانه

التعليقات : 0

أضف تعليقاً